الجمعة, 26 فبراير 2021

“تهامة” تخلي مسؤوليتها عن الأخبار المزيفة والمتعلقة بزيادة رأس المال .. و تؤكد اتخاذ إجراءت قانونية ضد من يعمل على تشويه سمعة الشركة

اعلنت شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة والتسويق (تهامة)، عن إخلاء مسؤوليتها عن الأخبار المغلوطة والمتعلقة بعملية زيادة رأس المال المقرر التصويت عليها خلال اجتماع الجمعية العامة غير العادية يوم الاربعاء الموافق 15 يوليو 2020. حيث تلاحظ وجود عدة معلومات خاطئة تتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وترجو الشركة من جميع المساهمين الرجوع إلى القنوات الرسمية التابعة للشركة، كالموقع الإلكتروني الخاص بالشركة www.tihamaholding.com للحصول على المعلومات المرجوة والمتوفرة في النشرة الأولية لإصدار أسهم حقوق أولوية في قسم الأخبار على الموقع، أو التواصل مع قسم علاقات المساهمين على البريد الألكتروني [email protected] لأي استفسارات أخرى.

اقرأ أيضا

وستعمل شركة تهامة على اتخاذ جميع الإجراءت القانونية في حق الأفراد أو المؤسسات التي تعمل على تزوير وتشويه سمعة الشركة وعملية زيادة رأس المال والتأثير على سعر الورقة المالية.

ويحق للمساهمين المشاركة في الجلسة الافتراضية لمناقشة عملية زيادة رأس المال المقرر انعقادها يوم الثلاثاء القادم 7 يوليو 2020، في تمام الساعة الخامسة مساءً وتقديم جميع استفساراتهم بحضور الممثلين الرسميين لشركة تهامة ومستشارها المالي.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد