الجمعة, 25 يونيو 2021

محللو وول ستريت يوصون بشراء أسهم شركات من بينها “سلاك” المدعومة من “رؤية سوفت”

أوصي محللون بارزون في وول ستريت بشراء أسهم شركات من بينها شركة “سلاك” التي تقدم خدمات الرسائل لفرق العمل من خلال الانترنت، والتي تعتبر ضمن محفظة صندوق التكنولوجيا “رؤية سوفت”، اضافة الى شركات أخري.

اقرأ أيضا

ويراهن المحللون على أداء بعض الأسهم خلال هذه الفترة التي تتسم بعدم اليقين – وفقا لشبكة (سي ان بي سي) من بينها شركة التجزئة الأمريكية “كاستكو”، ويشير التقرير الى أنه في ظل الانتقال إلى النصف الثاني من العام، قد يكون من المنطقي اتباع خيارات الأسهم من قبل محللين لديهم سجل حافل من النجاحات.

واشاروا الى أن الأسواق العالمية قد تتحرك صعوديًا في ارتفاع مدعوم بالتكنولوجيا، ولكن المكاسب على المدي الطويل لا تزال بعيدة عن كونها مضمونة. في ظل استمرار حالات الإصابة بالفيروس التاجي في الارتفاع إلى مستويات قياسية، كذلك لا تزال مستويات البطالة مرتفعة، ولا تزال التوترات مع الصين قائمة.

من جانبه جدد أليكس زوكين، محلل أبحاث الأسهم لدي شركة آر بي سي كابيتال توقعاته المتفائلة بشأن شركة “سلاك”، حيث توقع 38 دولارًا سعرا للسهم. وكانت “سلاك” قد أعلنت مؤخرا استحواذها على شركة “ريميتو” الناشئة التي توفر ملفات تعريف أكثر تفصيلاً للموظفين.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد