الثلاثاء, 2 مارس 2021

عقب حصوله على 20 مليار دولار من “جيوبلاتفورم” .. موكيش أمباني يسعي للحصول على مستثمرين في أعماله للبيع بالتجزئة

كشفت تقارير اخبارية أن الملياردير الهندي والرئيس التنفيذي لشركة “ريلاينس” موكيش أمباني، يسعى للحصول على مستثمرين في أعماله للبيع بالتجزئة “ريلاينس ريتيل”. بعد جمع أكثر من 20 مليار دولار لمنصته الرقمية “جيوبلاتفورم” خلال ثلاثة أشهر.

اقرأ أيضا

وقال أغني رجل في آسيا في حديثه للمساهمين – وفقا لوكالة (بلومبيرج) الاخبارية ان “ريلاينس ريتيل” تتلقي استفسارات من المستثمرين وقد تبدأ في جذب بعض الاستثمارات في الأشهر المقبلة. لافتا الى أن أعمال البتروكيماويات القديمة تحظى باهتمام المستثمرين المحتملين على الرغم من أن بيع الأسهم المقترح لشركة “أرامكو” لم يمض كما هو مخطط له.

وقال أمباني أمام أكثر من 300 ألف شخص يتابعون المؤتمر الافتراضي من 41 دولة أنهم حصلوا على اهتمام كبير من قبل مستثمرين استراتيجيين وماليين، في أعمال “ريلاينس ريتيل”، وأنه سيتم استقطاب شركاء ومستثمرين عالميين خلال الأرباع القليلة القادمة.

جدير بالذكر أن “ريلاينس ريتيل ليمتد” هي شركة تابعة لشركة ريلاينس إندستريز المحدودة. تأسست في العام 2006 ، وهي أكبر متاجر التجزئة في الهند من حيث الإيرادات. تقدم منافذ البيع بالتجزئة الأطعمة والبقالة والملابس والأحذية والمنتجات والسلع الإلكترونية وأدوات الزراعة والمدخلات.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد