الخميس 11 ربيع الثاني 1442 - 26 نوفمبر 2020 - 05 القوس 1399

تدشن ثاني أضخم شاشة إعلانية في السعودية 

دشنت شركة الفنون المرئية أضخم شاشة إعلانية في المنطقة حيث تتراوح أبعادها قرابة 70 متر ارتفاع وقرابة 95 مترا عرض. وذكرت الشركة أن اللوحة الإعلانية الضخمة تقع في ميدان الكرة الأرضية بمدينة جدة. وتتمتع الشاشة العملاقة بدقة غير مسبوقة تصل إلى 7,3 مليون بكسل.

وتعد ثاني أضخم شاشة إعلانية ضخمة تنفذها الشركة في المملكة، وذلك كخطوة منها لدعم جهود أمانة جدة في تجميل المدينة وبرنامج مستقبل المدن السعودية الذي تنفذه وزارة الشؤون البلدية والقروية، والذي يهدف إلى بناء هوية المدن الذكية وتحقيق التنمية المستدامة في المملكة، وتعزيز البُعد الإنساني في المدن، وتحسين تنافسيتها بين نظيراتها من مدن العالم. 

من جهته عبر  المدير العام لشركة الفنون المرئية عبد العزيز البقمي عن شكره وتقديره لأمين جدة على دعمه لاعمال الشركة مما ساهم في انجاز هذا المشروع برغم التحديات التي واجهت مراحل التنفيذ خلال جائحة كورونا المستجد (كوفيد19)، كما شكر شركة كنان الدولية للتطوير العقاري على التعاون المثمر لنجاح تشغيل الشاشة.

صور إضافية: 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

احمد محمد علي آل المعلم هي عبارة عن منتدى يضم مجموعة الدول المتقدمة وأكبر الدول...
صالح العمري الخضري واميانتيت وغيرها لكن هذه لها اكثر من خمس سنوات تراوح...
محمد الربيعه فكرة جميلة امل تطبيقها عاجلا منافعها كثيرة
شمس الدين احمد عباس سعيد حساب الكهرباء مفقود
مداهم استقطب العمالة الماهرة والمواطن يدرس ويتخرج ويكون (ماهر )...

الفيديو