الأحد, 9 مايو 2021

“الصحة” و”الحج” و”المياه” يتواصلون بـ 4765 جهاز للاتصالات الحيوية في المشاعر

بلغ عدد أجهزة الاتصالات الحيوية التي اعتمدت عليها وزارتي الصحة والحج والعمرة إضافة إلى شركة المياه للتواصل خلال المشاعر المقدسة 4765 جهاز مخصصة للخدمات الطارئة والحسّاسة. وأوضحت شركة specialized  أنها سخّرت جميع إمكانياتنا التقنية والبشرية في خدمة ضيوف الرحمن، ولإنجاح موسم الحج في  ظل هذه الظروف غير العادية، وذلك عبر توفير باقة مميزة من “الاتصالات الحيوية والمخصّصة للخدمات الطارئة والحسّاسة، لتأمين أفضل الخدمات للقطاعات المعنية. 

اقرأ أيضا

كما توفر الشركة التابعة لمجموعة stc   شبكات التغطية لخدمات تترا، وخدمة فورًا (اضغط وتحدث) والتي تعتبر الجيل القادم من الاتصالات الحيوية للمنشآت التي تتطلب تواصل فوري بكل موثوقية وآمان وذلك عبر تقنية النطاق العريض، وغيرها من الخدمات في منطقة مكة المكرمّة. 

وعملت الشركة على بناء وتطوير وتوسعة أكثر من موقع، لا تقتصر على المشاعر ، بل أنشأت شبكات أخرى في مناطق حيوية بالمملكة مثل معظم مطارات المملكة وموانئها والمنطقة الصناعية مع وجود خطة لتغطية جميع المدن الرئيسية والمنطق الحيوية في المملكة.
وتستوعب الاتصالات الحيوية مجموعات عمل كبيرة، فضلاً على مستوى أمان عالي ومستوى تشفير عالي للمكالمات مع امكانية العمل بطريقة ديناميكية في حال الطواريء بنسبة 99.99%، حيث أن شبكات الاتصالات العادية لا تتحمل حركة المكالمات في حال الطوارىء خصوصاً في الأماكن المزدحمة مثل المشاعر المقدسة.

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد