السبت, 15 مايو 2021

“المعمر لأنظمة المعلومات” تودع أرباح النصف الأول في المحافظ الاستثمارية للمساهمين .. 16 سبتمبر

أعلنت شركة المعمر لأنظمة المعلومات(أم آي اس ) أن توزيع الأرباح للنصف الأول من عام 2020م بواقع 1.00 (ريال واحد) ريال لكل سهم وبإجمالي مبلغ قدره 20,000,000 ريال بما يماثل نسبة 10% من رأس المال سيبدأ يوم 16 سبتمبر 2020 م.

اقرأ أيضا

علماً بأن أحقية صرف الأرباح للمساهمين المالكين للأسهم يوم الاستحقاق والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق. وسيتم التوزيع عن طريق البنك السعودي الفرنسي بالتحويل مباشرة للحسابات الشخصية للمساهمين والمربوطة بمحافظهم الاستثمارية بجميع البنوك.

وطالبت الإدارة  مساهمي الشركة بضرورة تحديث بياناتهم البنكية لدى البنوك قبل تاريخ التوزيع لضمان إيداع الأرباح في حساباتهم. وفي حال عدم استلام الأرباح المستحقة بعد تاريخ التوزيع او وجود أي استفسار بإمكان المساهم مراجعة أحد فروع البنك السعودي الفرنسي .

ولفتت الشركة المستثمرين غير المقيمين إلى أن التوزيعات النقدية التي يتم تحويلها لهم عن طريق الوسيط المالي المقيم تخضع عند تحويلها أو قيدها في حساباتهم البنكية لضريبة الاستقطاع بنسبة 5% طبقاً لأحكام المادة (68) من نظام ضريبة الدخل والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

ويأتي هذا وفقاً لإعلان شركة المعمر لأنظمة المعلومات (أم آي اس ) المنشور بموقع السوق المالية “تداول” بتاريخ يوم 14-11-1441هـ الموافق 2020-07-05م والمتضمن الموافقة على توزيع أرباح للمساهمين عن النصف الأول من عام 2020م.

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد