الأربعاء, 12 مايو 2021

“عطاء التعليمية” توقع مذكرة تفاهم للاستحواذ على 52% من “مدارس الوسط الأهلية”

أعلنت شركة عطاء التعليمية عن توقيعها مذكرة تفاهم (غير ملزمة) مع ملاك شركة مدارس الوسط الاهلية للتدريب و التعليم (شركة ذات مسؤولية محدودة ) للاستحواذ على حصة بنسبة 52% من شركة مدارس الوسط الاهلية للتدريب و التعليم( محل الاستحواذ ) بمدينة الرياض .
وتهدف هذه – المذكرة – لتحديد اطار التفاهم حول الالتزامات والحقوق المتبادلة الأولية بين الطرفين بخصوص عملية الاستحواذ، ليكون التنفيذ وفقا للاقتراحات والتفاهمات المقدمة والمعتمدة من الطرفين كلاً بحسبه، كما تفاهم الطرفين مبدئيا على أن المقابل للاستحواذ حصة عينية مقدمة من قبل “عطاء” كما سيتم تحديد قيمة الصفقة النهائية بعد الانتهاء من أعمال التقييم و الفحص النافي للجهالة.

اقرأ أيضا

وتقرر أن يبدأ العمل بهذه المذكرة من تاريخ توقيعها ولمدة ( 120) يوماً ، تتجدد تلقائيا لمدة مماثلة بموجب أحكامها، كما تفاهم الطرفان على ان المقابل للاستحواذ على الشركة عند التوصل إلى اتفاق مقابل حصة عينية تقدم من قبل عطاء.

وعن الاجراءات التي ستتخذها الشركة خلال مدة الاتفاقية قالت إنها تتمثل في أعمال التقييم و الفحص النافي للجهالة و الاتفاقيات الأولية بين الطرفين، وتخضع هذه الصفقة لموافقات الجهات النظامية ذات الاختصاص، كما ستعلن الشركة عن أي تطورات جوهرية في حينه.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد