الثلاثاء, 18 مايو 2021

06 سبتمبر .. عمومية “عذيب للإتصالات” تصوت على الأعمال والعقود التي ستتم مع أطراف ذات علاقة

دعا مجلس إدارة شركة إتحاد عذيب للاتصالات (GOجو) الساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غيـر العادية الثانية عشرة (الاجتماع الثالث) والمقام بمقر الشركة الرئيسي بمدينة الرياض – باستخدام وسائل التقنية الحديثة (عن بُعد) وبتاريخ 1442-01-18 الموافق 2020-09- 6 وذلك عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي (عن بُعد).

اقرأ أيضا

وبناءً على تعميم مجلس هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبـر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً حتى إشعار آخر. وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية وضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا الجديد (COVID-19) وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية لمنع انتشاره.

رابط بمقر الاجتماع    https://bit.ly/32fR4hI

ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية تسـجيل الحضور الإلكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية    يكون الاجتماع الثالث صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية    مرفق

وسيكون بإمكان المساهمين المسـجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بُعد على بنود الجمعية من خلال خدمة (التصويت الإلكتروني) والذي سوف يبدأ من الساعة العاشرة من صباح يوم الجمعة 1442/01/16هـ الموافق 2020/09/04م وحتـى نهاية وقت إنعقاد الجمعية، وسيكون التسـجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

وأن تكون أحقية تسـجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهـي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما أن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.
طريقة التواصل    في حال وجود أي إستفسار أو أي أسئلة حول بنود الاجتماع، سيكون بإمكان المساهمين الكرام إرسالها إلكترونياً عن طريق التواصل مع إدارة علاقات المساهمين على البريد الإلكتروني: [email protected]

الملفات الملحقة هنا وهنا وهنا وهنا
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد