الأحد, 9 مايو 2021

وفق تصنيف speedtest الأشهر عالمياً

stc  أسرع شبكة 5G بالمملكة … وأفضل تغطية جوال للعام الـ 4 على التوالي

أعلنت شركة أووكلا Ookla المالكة لموقع Speedtest المتخصص في قياس سرعات الإنترنت عالميا عن فوز شركة stc  بجائزة أسرع شبكة جوال للجيل الخامس 5G للربع الثاني من العام الجاري 2020، إضافة إلى فوزها وللعام الرابع على التوالي بجائزة أسرع انترنت على شبكة الجوال، وجائزة أفضل تغطية للجوال توفرها شركة اتصالات في المملكة العربية السعودية. 

اقرأ أيضا

وبارك الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة أوكلا السيد دوغ ساتلز فوز stc بالجوائز مشيراً إلى قيادة stc للجيل الخامس في المملكة بشكل لافت. وأكد أن بيانات منصات Speedtest  تظهر بوضوح أن شبكة الجيل الخامس التابعة لـstc هي الأسرع في المملكة، وأضاف، :” أتطلع إلى رؤية الابتكار المستمر الذي تقدمه شركات مثل stc للمملكة، وقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة يشهد ازدهاراً بفضل رؤية 2030 وجهود وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات”. 

ويعد فوز الشركة بهذه الجوائز للمنصة الأشهر عالمياً لقياس سرعات الانترنت دليلاً على التزامها بتقديم أفضل الخدمات لعملائها في المملكة ورفع كفاءة الخدمات للمجتمع في المملكة وتوفير تجربه مثالية للعميل مع الشبكة، إضافة على التزام stc بأداء دورها المحوري في تمكين التحول الرقمي وفق رؤية المملكة 2030. 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد