الجمعة, 7 مايو 2021

13سبتمبر .. عمومية “دله الصحية” تناقش توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس المال إلى 900 مليون عبر منح أسهم مجانية 

دعا مجلس إدارة شركة دله للخدمات الصحية لحضور إجتماع الجمعية العامة غير العادية (الإجتماع الأول)، عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي – والتي ستعقد -بمشيئة الله-في تمام الساعة 18.30 من يوم الأحد 25/01/1442هـ (حسب تقويم أم القرى) الموافق 13/09/2020م بمدينة الرياض.
وبناء على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً حتى اشعار آخر. وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية وضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفايروس كورونا الجديد (COVID-19)، وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.

اقرأ أيضا

ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق إجتماع الجمعية حضور إجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.

ويكون إجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الإجتماع، سيتم عقد الإجتماع الثاني بعد ساعة من إنتهاء المدة المحددة لإنعقاد الإجتماع الأول، ويكون الإجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل.
جدول الاعمال:
البند 1: التصويت على توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس مال الشركة عن طريق منح أسهم مجانية وفقاً لما يلي:
-المبلغ الإجمالي للزيادة: 150مليون ريال.

– رأس مال الشركة قبل الزيادة 750 مليون ريال، ورأسمالها بعد الزيادة سيبلغ 900 مليون ريال، بنسبة زيادة قدرها 20%.

– عدد أسهم الشركة قبل الزيادة 75 مليون سهم، وعدد أسهمها بعد الزيادة سيكون 90 مليون سهم.

– تهدف الشركة من زيادة رأس مالها إلى المواءمة مع حجم أصولها ودعم استثماراتها وتوسعاتها المستقبلية.

– ستتم الزيادة من خلال رسملة مبلغ 150مليون ريال سعودي من الاحتياطي النظامي- علاوة الإصدار وذلك من عن طريق منح سهم واحد مقابل كل خمسة أسهم مملوكين.

-في حال الموافقة على البند، ستكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم الجمعية العامة للشركة والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية

– في حال وجود كسور أسهم فأنه سيتم تجميع الكسور في محفظة واحدة لجميع حملة الأسهم، وتباع بسعر السوق، ثم توزع قيمتها على حملة الأسهم المستحقين للمنحة كل حسب حصته، خلال مدة لا تتجاوز 30 يوماً من تاريخ تحديد الأسهم المستحقة لكل مساهم.

-تعديل المادة رقم (7) من نظام الشركة الأساس، والمتعلقة برأس مال الشركة، وذلك بما يتفق مع الزيادة المقترحة لرأس مال الشركة.(مرفق)

البند 2: التصويت على تعديل الغرض من عملية شراء الشركة لأسهمها والاحتفاظ بها كأسهم خزينة كالتالي:

من: مجلس الإدارة يرى أن سعر سهم الشركة أقل من قيمته العادلة.

إلى: استخدامها كعوض في صفقة المبادلة مع شركة المملكة للاستثمار والتطوير مقابل أسهمها في شركة درع الرعاية القابضة.

البند 3: التصويت على تعديل المادة رقم (19) من نظام الشركة الأساس، والمتعلقة بصلاحيات مجلس الإدارة. (مرفق)

البند 4: التصويت على تعديل المادة رقم (21) من نظام الشركة الأساس، والمتعلقة برئيس مجلس الإدارة. (مرفق)

البند 5: التصويت على حذف المادة رقم (25) من نظام الشركة الأساس، والمتعلقة باللجنة التنفيذية. (مرفق).

البند 6: التصويت على حذف المادة رقم (27) من نظام الشركة الأساس، والمتعلقة بلجنة الترشيحات والمكافآت. (مرفق)

البند7: التصويت على إضافة مادة رقم(25) الى نظام الشركة الأساس، والمتعلقة بتشكيل اللجان. (مرفق)

سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بعد على بنود الجمعية إبتداءاً من الساعة العاشرة صباحاً من يوم الخميس 22 /01/1442هـ الموافق 10/09/2020م حتى نهاية وقت انعقاد الجمعية وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجانا لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي https://www.tadawulaty.com.s

وأن تكون أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت بدء انعقاد الجمعية، وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند إنتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

الملفات الملحقة    هنا   

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد