الثلاثاء, 18 مايو 2021

“الخليج للتعليم” تقدم خصومات على الرسوم الدراسية للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي القادم  لطلاب مدارس رواد الخليج

أعلنت شركة الخليج للتدريب والتعليم أن الإدارة قررت منح خصماً استثنائياً لطلاب مدارس رواد الخليج للفصل الدراسي الأول يتراوح بين الدراسة المجانية للفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الأول الابتدائي وخصم يتراوح بين 20 % إلى 35 % لباقي المراحل الدراسية.

اقرأ أيضا

ويأتي هذا إيمانًا من شركة الخليج للتدريب والتعليم بدورها المجتمعي وترسيخًا لعلاقاتها مع أولياء الأمور الذين يضعون كامل ثقتهم في مدارس رواد الخليج العالمية والأهلية ونظرًا لقرار وزارة التعليم باستمرار التعليم عن بعد ، وحرصاً على سلامة أبنائنا وبناتنا من مخاطر تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا، فقد قررنا تنفيذ خطة تعليمية مرنة تسمح لطلابنا بالعمل مع معلميهم في بيئة تعليمية فاعلة ومحفزة خلال هذه الأوقات الصعبة، فكما تعلمون ولله الحمد لقد حققنا نتائج تعليمية مميزة من خلال التعليم عن بعد في نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي المنصرم، وبإذن الله نحن الآن أكثر خبرة و استعدادًا لهذا العام. كما سوف نتوسع في الدروس المسائية المجانية وغيرها من البرامج والمميزات غير المسبوقة التي تجعل عملية التعلم عن بعد أكثر فائدة وتميزًا.

علمًا بأنه سوف يترتب على هذا القرار أثر مالي على النتائج المالية للشركة خلال العام المالي القادم، ويتعذر حالياً تحديد حجم هذا الأثر، نظراً لكونه متغيرًا حسب أعداد الطلبة في المراحل الدراسية.

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد