الجمعة, 14 مايو 2021

“تبوك الزراعية” توقع عقد مع شركة جامعة فهد بن سلطان الأهلية بـ 6 مليون

أعلنت شركة تبوك للتنمية الزراعية عن تُوقيعها عقد تسكين لتوفير سكن مناسب لطلاب وطالبات شركة جامعة فهد بن سلطان الأهلية لعدد 200 طالب وطالبة وتخصيص عدد ثلاث مكاتب للإشراف على ذلك، مع توفير مركز التدريب التعليمي وكذلك مركز التدريب الرياضي، حيث قيمة العقد 6,000,000 ريال سعودي ( فقط ستة ملايين ريال).

اقرأ أيضا

وبموجب العقد تقوم شركة تبوك للتنمية الزراعية بتوفير السكن المناسب لطلاب شركة جامعة فهد بن سلطان الأهلية والبالغ عددهم 200 طالب وطالبة ( مائتين طالب وطالبة) وتخصيص عدد ثلاث مكاتب قريبة للإشراف على ذلك، وتوفير مركز التدريب التعليمي لهم ويأتي ذلك للتأكيد على المسئولية الاجتماعية لشركة تبوك للتنمية الزراعية.

وتبلغ مده العقد سنه ميلادية تبدأ من تاريخ 01/10/2020م، قابلة للتجديد لمدة أو لمدد أخرى مماثلة ما لم يخطر أحد الطرفين الطرف الآخر كتابة بعدم رغبته في التجديد قبل انقضاء المدة الأصلية او المجددة بشهرين على الأقل.

وحول الأثر المالي والفترة التي سينعكس عليها قالت الشركة إن الإيرادات ستزيد بمبلغ ستة ملايين ريال سعودي خلال عام من تاريخ توقيع العقد وسيبدأ الأثر المالي الايجابي ابتداءاً من الربع الثالث 2020م.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد