الأربعاء 06 صفر 1442 - 23 سبتمبر 2020 - 01 الميزان 1399

الشركة السعودية لتمويل المساكن تعيّن بندر الغامدي رئيسًا تنفيذيًّا

أعلنت الشركة السعودية لتمويل المساكن (سهل)، أحد شركات التمويل العقاري المتخصصة في المملكة، عن تعيين بندر بن سعيد الغامدي بمنصب الرئيس التنفيذي، خلفاً لعبدالإله بن صالح آل الشيخ الذي تولى قيادة الشركة منذ عام 2011م، وحققت الشركة على أثرها العديد من الإنجازات.

وأضافت الشركة أن بندر الغامدي يحملُ خبرة واسعة في مجال تمويل الافراد في القطاع المصرفي والتطوير الاستراتيجي والتخطيط حيث تولى العديد من المناصب القيادية في القطاع البنكي السعودي ، كان اخرها منصب المدير العام للأصول لمصرفية الأفراد في بنك البلاد من 2015 و الى منتصف 2020.

كما اوضحت الشركة إلى أن ذلك يأتي كجزء من خطتها الاستراتيجية و التي تهدف  الى تحقيق النمو المستهدف ودعم التنفيذيين السعوديين الموهوبين وذوي الخبرة في دفع مسيرة النمو ومواصلة الإنجازات التي تم تحقيقها خلال الفترة الماضية وبما يتماشى مع مبادرات وسياسة الحكومة الرشيدة.

من جهته أكد رئيس مجلس إدارة الشركة يوسف الشلاش قائلاً "حققنا خلال الفترة السابقة العديد من الإنجازات من خلال توفير العديد من البرامج والمُبادرات التي ساهمت بدورِها في إحداث نقلةٍ نوعيةٍ في مجال التمويل العقاري؛ ونعملُ خلال الفترة القادمة إلى زيادة حجم التمويل العقاري للمُستحقين بما يتماشى مع أهداف واستراتيجيات الشركة، ويعد انضمام الاستاذ بندر الغامدي أحد عوامل تحقيق الأهداف المرصودة على المدى القريب و البعيد".

الجدير بالذكر أن الشركة السعودية لتمويل المساكن (سهل) هي أحد الشركات السعودية الرائدة في مجال التمويل العقاري بالمملكة، حيث تهدف إلى تلبية الاحتياج السكني في السوق السعودي من خلال توفير حزم من الحلول التمويلية.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الفيديو