الأحد 03 صفر 1442 - 20 سبتمبر 2020 - 29 السنبلة 1399

باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي .. "بنك الرياض" يُطلق خدمة "المساعد الرقمي" للرد على استفسارات العملاء

في إطار استراتيجيته للتحول الرقمي، أطلق بنك الرياض خدمة المساعد الرقمي للرد على استفسارات العملاء حول الخدمات والمنتجات المقدمة ومواقع الفروع وأجهزة الصرف الآلي من خلال تطبيق WhatsApp على الرقم 920002470.

وتتضمن هذه الخدمة الإجابة على استفسارات العملاء بشكل تلقائي وعلى مدار الساعة باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، حيث ستتم الإجابة على ما يتعلق بالمنتجات والخدمات المقدمة، كالحسابات، البطاقات الائتمانية وبطاقات مدى، التمويل، الاستثمار، القنوات الرقمية، رسوم الحوالات، المنتجات (كشف الحساب، شيك، خطاب اثبات مديونية)، بالإضافة إلى تحديد مواقع الفروع وأجهزة الصرف الالي.

وتأتي هذه الخدمة ضمن جهوده بنك الرياض لتوسيع منظومة قنواته التفاعلية باستخدام وسائل وطرق متطورة في مجال التقنية المصرفية، والتحولات الناتجة عن الذكاء الاصطناعي.

ويُعد بنك الرياض شريك استراتيجي مع عدة منصات عالمية مواكبة للتطور الرقمي المستمر عبر النطاق الدولي، كما يُعد شريك استراتيجي مع عدد من رواد الأعمال المحليين والدوليين لتقديم حلول مبتكرة في التقنية المالية وخلق فرص جديدة في المجال الرقمي.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

أحمد الصورة المرفقة هي لليوان الصيني rmb, والخبر يخص الين...
قاسم لو يرجع الوضع إلى الاول احسن. مع تحيات ابو حمد،
خالد محمد وين التفاصيل والشروط للحساب عشان نفهم ..
ميما توقفت عن العمل اكثرمن ست شهور بسبب كورونا ولم اسجل في...
وائل عبدالحكيم تجارالشاهي نحتاج اسماءوعناوين مصانع تقوم بالبناء مثل هذي الخرسانة

الفيديو