الأحد, 28 فبراير 2021

05 أكتوبر .. عمومية “الكثيري” تناقش زيادة رأس المال إلى 90.4 مليون لزيادة الطاقة التشغيلية ودعم الأنشطة المستقبلية

دعا مجلس إدارة شركة الكثيري القابضة المساهمين لحضور إجتماع الجمعية العامة غير العادية (الإجتماع الأول)، عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي – والتي ستعقد -بمشيئة الله-في تمام الساعة 18.30 من يوم الأثنين 18 صفر 1442هـ (حسب تقويم أم القرى) الموافق 05 أكتوبر 2020م بمدينة الرياض.

اقرأ أيضا

وبناء على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً حتى اشعار آخر. وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية وضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفايروس كورونا الجديد (COVID-19)، وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.

مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة غير العادية    مقر الشركة الرئيسي بمدينة الرياض – باستخدام وسائل التقنية الحديثة (عن بُعد)
رابط بمقر الاجتماع    https://goo.gl/maps/hZBn4D6CzTu

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية    طبقاً للمادة (33) من النظام الأساسي للشركة يكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضرة مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل، وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لإنعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً (إذا حضر مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل).
جدول الاعمال:
التصويت على توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس مال الشركة عن طريق حقوق أولوية وفقاً لما يلي:
أ‌- رأس المال قبل الزيادة هو (45,208,800) ريال مقسم إلى (4,520,880) سهم عادي.
ب‌- رأس المال بعد الزيادة هو (90,417,600) ريال مقسم إلى (9,041,760) سهم عادي.
ت‌- المبلغ الإجمالي للزيادة هو (45,208,800) ريال سعودي.
ث‌- سبب زيادة رأس المال: دعم عمليات التوسع في نشاط الشركة وتوفير رأس مال عامل يمكن الشركة من زيادة الطاقة التشغيلية ودعم أنشطتها المستقبلية.

ج‌- طريقة زيادة رأس المال: طرح وإدراج أسهم حقوق أولوية لعدد (4,520,880) سهم عادي.

ح‌- تاريخ الأحقية: في حال وافق مساهموا الشركة في إجتماع الجمعية العامة غير العادية على زيادة رأس المال ستكون الأحقية لجميع مساهمي الشركة المقيدين بسجلات الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية (مركز إيداع) بنهاية ثاني يوم تداول يلي انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي تقرر فيها زيادة رأس المال.

خ‌- التصويت على تعديل المادة رقم (7) من نظام الشركة الأساس، المتعلقة ب (رأس المال). (مرفق)

د‌- التصويت على تعديل المادة رقم (8) من نظام الشركة الأساس، المتعلقة ب (الاكتتاب في الأسهم). (مرفق)

– التصويت على تعديل المادة رقم (1) من نظام الشركة الأساس، المتعلقة ب (التأسيس). (مرفق)
– التصويت على إضافة مادة إلى نظام الشركات الأساس برقم (14) المتعلقة ب (إصدار أدوات الدين والصكوك). (مرفق)
– التصويت على إضافة مادة إلى نظام الشركات الأساس برقم (15) المتعلقة ب (شراء الشركة لأسهمها وارتهانها). (مرفق)

– التصويت على تعديل المادة رقم (54) من نظام الشركة الأساس، المتعلقة ب (التطبيق). (مرفق)
– التصويت على تعديل المادة رقم (55) من نظام الشركة الأساس، المتعلقة ب (الإيداع والنشر). (مرفق)
– التصويت على إعادة ترتيب مواد نظام الشركة الأساس وترقيمها؛ لتتوافق مع التعديلات المقترحة في البنود أعلاه (3&4&5&6) في حال الموافقة عليها. (مرفق)

وسيكون بإمكان المساهمين الكرام المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بعد على بنود الجمعية إبتداءاً من الساعة العاشرة صباحاً من يوم الخميس 14 صفر 1442هـ الموافق01 أكتوبر 2020م حتى نهاية وقت انعقاد الجمعية وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجانا لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي
https://www.tadawulaty.com.sa

وأن تكون احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.

الملفات الملحقة  هنا

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد