الأحد 03 صفر 1442 - 20 سبتمبر 2020 - 29 السنبلة 1399

المحرج الكاتب في صحيفة مال رئيسا للجنة المحامين بغرفة الرياض

عقدت لجنة المحامين بغرفة الرياض اليوم الخميس 10/9/2020، اجتماعها الأول في إطار الدورة (18) لمجلس الادارة الجديد، حيث تم اختيار الدكتور عبدالمحسن بن محمد المحرج الكاتب في صحيفة مال رئيسا للجنة.

وعبر الدكتور المحرج عن شكره لأعضاء اللجنة لاختياره رئيسا للجنة مؤكدا أنه سيسعى مع اعضاء اللجنة للمساهمة مع الجهات ذات العلاقة ليكون القطاع رائداً يسهم في خدمة العدالة وبناء مجتمع مهني قادر على تقديم خدمات قانونية احترافية للجمهور لتحقيق تطلعات القيادة في كل ما يخدم الوطن.

يشار الى أن لجنة المحامين تسعي لتحقيق عددا من الاهداف تتمثل في تنظيم ممارسة مهنة المحاماة وضمان حسن أدائها، والعمل على إيجاد الحلول المناسبة للمشكلات التي تواجه المهنة، ودعم كل ما من شأنه تطوير وتنمية المهنة، والمشاركة في دراسة وتقديم المقترحات للأنظمة الحكومية والمؤسسية في المملكة وفقا لرؤية المملكة، اضافة الى رفع مستوى الوعي بأهمية القطاع من الناحية الاقتصادية والاجتماعية، وتوظيف القدرات وتدريب خريجي القانون لخدمة المهنة بشكل احترافي.

يذكر أن لجنة المحامين بالغرفة تأسست لجنة المحامين عام 1417هـ وكانت تحمل مسمى لجنة المستشارين والأنظمة وتم إعادة تكوينها وتغيير مسماها إلى لجنة المحامين بعد صدور نظام المحاماة، وتضم في عضويتها نخبة من أصحاب الخبرة في مجال المحاماة والاستشارات القانونية.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

أحمد الصورة المرفقة هي لليوان الصيني rmb, والخبر يخص الين...
قاسم لو يرجع الوضع إلى الاول احسن. مع تحيات ابو حمد،
خالد محمد وين التفاصيل والشروط للحساب عشان نفهم ..
ميما توقفت عن العمل اكثرمن ست شهور بسبب كورونا ولم اسجل في...
وائل عبدالحكيم تجارالشاهي نحتاج اسماءوعناوين مصانع تقوم بالبناء مثل هذي الخرسانة

الفيديو