الأحد 10 صفر 1442 - 27 سبتمبر 2020 - 05 الميزان 1399

سامسونغ الكترو- ميكانيكس تطور أصغر محث طاقة في العالم

أعلنت شركة سامسونغ الكترو- ميكانيكس ، إحدى كبرى الشركات المصنعة للمكونات الإلكترونية في كوريا الجنوبية، اليوم الأحد أنها طورت أصغر محث طاقة في العالم.

ووفقا لـ "وكالة يونهاب الكورية" قالت الشركة التابعة لمجموعة سامسونغ إن محث الطاقة الجديد يبلغ عرضه 0.8 ملم وطول 0.4 ملم، وهو ما يمثل انخفاضا كبيرا عن أصغر منتج في الصناعة سابقًا بعرض 1.2 ملم وطول 1 ملم. يبلغ سمك أحدث منتج أيضًا 0.65 ملم.

يُذكر أن محث الطاقة هو عنصر ضروري لتزويد الكهرباء المستقرة القادمة من البطارية إلى أشباه الموصلات.

وقالت شركة الكترو ميكانيكس إنها تهدف أولاً إلى توفير محث الطاقة الصغير لمصنعي الهواتف الذكية العالميين الذين يحاولون صنع هواتف أصغر حجمًا وأخف وزنا.

وقال هور كانغ هيون ، رئيس معهد الأبحاث المركزي بشركة سامسونغ الكترو ميكانيكس "مع زيادة أداء المنتجات الإلكترونية وتنوع الوظائف ، يتعين تقليل حجم المكونات الداخلية فضلا عن تحسين الأداء والحجم".

وقالت الشركة إنها كانت قادرة على تقليل حجم محث الطاقة من خلال تطبيق تكنولوجيا المواد وحلول تصنيع ركائز أشباه الموصلات المستخدمة في المكثفات الخزفية متعددة الطبقات (MLCC).

بدلاً من إنتاج محاثات الطاقة في وحدات فردية، قالت الشركة إنها تصنعها في وحدات المادة المتفاعلة "الركيزة"، مما يسمح للشركة بتحقيق إنتاجية أفضل.

وتقوم شركة سامسونغ الكترو ميكانيكس بإنتاج المحاثات منذ عام 1996. مع ظهور أجهزة الاتصالات السلكية واللاسلكية 5 جي والأجهزة القابلة للارتداء، قالت الشركة إن الطلب على محاثات الطاقة الصغيرة سيزداد بوتيرة سريعة ، مع توقع نمو استخدام مثل هذا المنتج بنسبة 20% على الأقل.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الفيديو