الخميس, 4 مارس 2021

“ساب” يفوز بجائزة أفضل بنك في المملكة لعام 2020  

فاز البنك السعودي البريطاني “ساب” بجائزة ” أفضل بنك في المملكة لعام 2020″ من مجلة غلوبال فاينانس .وحصل ساب على هذه الجائزة بناءً على آراء نخبة من الخبراء الماليين، مع الأخذ بعين الاعتبار جملة من المعايير يأتي في مقدمتها النمو في الأصول ، والربحية ، والمدى الجغرافي ، والعلاقات الاستراتيجية ، وتطوير الأعمال الجديدة والابتكار في المنتجات. 

اقرأ أيضا

وعلق ديفيد ديو، العضو المنتدب لـ ساب قائلاً: ” إن اندماجنا مع البنك الأول يعزز طموحنا لكي نصبح أفضل بنك في المملكة لذلك، نحن سعداء حقاَ بفوزنا بهذه الجائزة. وبينما نواصل عملنا على جمع أفضل مافي كلا البنكين تحت سقف بنك واحد، لم نتوقف أبدًا عن الاستثمار في أعمالنا لريادة الخدمات المصرفية، حيث يمنحنا اندماجنا الموارد اللازمة لوضع معايير مصرفية جديدة في المملكة، لذا نحن نتطلع للمستقبل بكل حماس.” 

وقد عزز بنك ساب مكانته في السوق مؤخراَ من خلال سلسلة من الانجازات، حيث نجح في طرح صكوك من الشريحة الثانية بقيمة 5 مليار ريال سعودي، كأول عملية إصدار صكوك للبنك المندمج في أسواق الاقتراض الرأسمالية. بالإضافة الى فوز حساب التوفير “وافر” من ساب على جائزة “منتج العام”. كما حصل ساب على جائزة “أفضل تطبيق للخدمات المصرفية الرقمية” في المملكة العربية السعودية من مجلة جلوبال فاينانس.
 
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد