الأحد 03 صفر 1442 - 20 سبتمبر 2020 - 29 السنبلة 1399

07 أكتوبر .. عمومية "عذيب للإتصالات" تصوت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة

دعا  مجلس إدارة شركة إتحاد عذيب للاتصالات (GOجو) المساهميهن إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية الثانية عشرة (الاجتماع الأول)، المقام بمقر الشركة الرئيسي بمدينة الرياض، وبتاريخ 1442-02-20 الموافق 2020-10-07 وذلك عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي (عن بُعد).

وبناءً على تعميم مجلس هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبـر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً حتى إشعار آخر. وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية وضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا الجديد (COVID-19) وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية لمنع انتشاره.
    
رابط ممقر الاجتماع    https://bit.ly/32fR4hI

ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) بنهاية جلسة التداول التـي تسبق اجتماع الجمعية تسـجيل الحضور الإلكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية    وفقاً للمادة (31) من النظام الأساس للشركة، يكون اجتماع الجمعية العامة العادية صـحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس مال الشركة وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية:

- التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشـحين للدورة القادمة (الرابعة) التـي تبدأ من تاريخ 2020/10/26م ومدتها ثلاث سنوات تنتهي في تاريخ 2023/10/25م (مرفق السير الذاتية للمرشحين).

- التصويت على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها للدورة الجديدة (الرابعة) ابتداءً من تاريخ 2020/10/26م وحتـى إنتهاء الدورة في تاريخ 2023/10/25م، علماً أن المرشـحين (المرفقة سيرهم الذاتية) هم:

1. عزيز بن محمد القحطاني (مستقل).

2. عمر صبحي شناعة (غير تنفيذي).

3. ايمن هلال الجابر (مستقل).

سيكون بإمكان المساهمين المسـجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بُعد على بنود الجمعية من خلال خدمة (التصويت الإلكتروني) والذي سوف يبدأ من الساعة العاشرة من صباح يوم الاثنين 1442/02/18هـ الموافق 2020/10/05م وحتـى نهاية وقت إنعقاد الجمعية، وسيكون التسـجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

وأن تكون أحقية تسـجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهـي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما أن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات
طريقة التواصل    في حال وجود أي إستفسار أو أي أسئلة حول بنود الاجتماع، سيكون بإمكان المساهمين الكرام إرسالها إلكترونياً عن طريق التواصل مع إدارة علاقات المساهمين على البريد الإلكتروني: [email protected]

الملفات الملحقة هنا وهنا  

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

أحمد الصورة المرفقة هي لليوان الصيني rmb, والخبر يخص الين...
قاسم لو يرجع الوضع إلى الاول احسن. مع تحيات ابو حمد،
خالد محمد وين التفاصيل والشروط للحساب عشان نفهم ..
ميما توقفت عن العمل اكثرمن ست شهور بسبب كورونا ولم اسجل في...
وائل عبدالحكيم تجارالشاهي نحتاج اسماءوعناوين مصانع تقوم بالبناء مثل هذي الخرسانة

الفيديو