الأحد 03 صفر 1442 - 20 سبتمبر 2020 - 29 السنبلة 1399

"وقت اللياقة" تعلن افتتاح مركز جديد للسيدات بمدينة الرياض

أعلنت شركة لجام للرياضة "وقت اللياقة" "الشركة" أن تعلن عن افتتاح مركز جديد للسيدات بمدينة الرياض وذلك في يوم الاربعاء الموافق 16 سبتمبر 2020م.
يعد هذا رابع مركز للسيدات يتم افتتاحه خلال الـ 15 يومًا الماضية، وبه ترتفع عدد مراكز السيدات العاملة إلى 36 مركزًا وذلك من 32 مركزًا بنهاية الربع الثاني من هذا العام.
وتؤكد هذه الافتتاحات المتتابعة عزم الشركة على مواصلة التوسع في قطاع اللياقة البدنية للسيدات بهدف تحقيق استراتيجية الشركة وتقديم خدمات عالية الجودة لسوق اللياقة البدنية للسيدات في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

يقع المركز على طريق الملك عبد الله، حي الحمراء، في مدينة الرياض، وتبلغ مساحته الإجمالية 9,385 متر مربع. كما سيضم المركز 13 محلاً تجارياً بمساحة إيجارية تبلغ 1,874 متر مربع.

وسيعمل المركز تحت العلامة التجارية “وقت اللياقة- ليديز"، ويحتوي على جميع خدمات ومرافق فئة تلك العلامة. وسوف يظهر الأثر المالي اعتباراً من الربع الثالث من عام 2020مبهذا يكون إجمالي عدد مراكز (وقت اللياقة) العاملة داخل وخارج المملكة 136، هذا وسيتم اصدار إعلانات لمراكز جديدة في الأسابيع القادمة.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

أحمد الصورة المرفقة هي لليوان الصيني rmb, والخبر يخص الين...
قاسم لو يرجع الوضع إلى الاول احسن. مع تحيات ابو حمد،
خالد محمد وين التفاصيل والشروط للحساب عشان نفهم ..
ميما توقفت عن العمل اكثرمن ست شهور بسبب كورونا ولم اسجل في...
وائل عبدالحكيم تجارالشاهي نحتاج اسماءوعناوين مصانع تقوم بالبناء مثل هذي الخرسانة

الفيديو