الخميس, 6 مايو 2021

15 أكتوبر .. عمومية “ساب للتكافل” تصوت على الأعمال والعقود التي ستتم مع أطراف ذات علاقة

دعا مجلس إدارة شركة ساب للتكافل المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول والثاني بعد ساعة من الأول)، والمقام بالإدارة العامة للبنك السعودي البريطاني الكائن في شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بمدينة الرياض، وبتاريخ 1442-02-28 الموافق 2020-10-15.، وذلك بناء على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً حتى إشعار آخر، وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية وضمن دعم الجهود و الاجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا الجديد(COVID-19) ، وامتدادا للجهود المتواصلة التي نبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.

اقرأ أيضا

رابط بمقر الاجتماع https://goo.gl/maps/4mzRe42S4YG2

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية    طبقا للمادة (32) من النظام الأساسي للشركة، يكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحا إذا حضره مساهمون يمثلون 50% من رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

جدول أعمال الجمعية:
-التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين فارس فهيد الشريف (عضو غير تنفيذي) ابتداءً من تاريخ تعيينه في 21/07/2020م، لإكمال دورة المجلس حتى تاريخ انتهاء الدورة الحالية في 14/05/2022م، خلفاً للعضو السابق إيان كيث موور (عضو غير تنفيذي). (مرفق السيرة الذاتية).

– التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين / مها محمد السديري (عضو غير تنفيذي) ابتداءً من تاريخ تعيينها في 21/07/2020م، لإكمال دورة المجلس حتى تاريخ انتهاء الدورة الحالية في 14/05/2022م، خلفاً للعضو السابق / سامي جدعان المهيد (عضو غير تنفيذي). (مرفق السيرة الذاتية).

– التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وبين وكالة ساب للتأمين المحدودة (تابعة) التابعة للبنك السعودي البريطاني والتي لأعضاء مجلس الإدارة محمد الشايع، / بشار القنيبيط، ياسر البراك، فارس الشريف، ومها السديري مصلحة غير مباشرة باعتبارهم ممثلين للبنك السعودي البريطاني والترخيص بها لعام قادم. كانت عبارة عن عقد وكالة تأمين سنوي وحصري لبيع منتجات الشركة وبلغ إجمالي العمولات التي دفعتها الشركة 3,798 ألف ريال سعودي. علماً بأنه لا يوجد شروط تفضيلية في هذه الاتفاقية. (مرفق)

– التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وبين اتش اس بي سي العربية السعودية المحدودة (تابعة) التابعة للبنك السعودي البريطاني والتي لأعضاء مجلس الإدارة / محمد الشايع، بشار القنيبيط، وياسر البراك، فارس الشريف، ومها السديري مصلحة غير مباشرة باعتبارهم ممثلين للبنك السعودي البريطاني والترخيص بها لعام قادم. وهي عبارة عن عقود تأمين سنوية (وتشمل حماية الممتلكات ضد جميع الاخطار، والمسؤولية تجاه الغير، وتوقف الأعمال، والمعدات الإلكترونية، الحماية من أضرار الإرهاب) علماً بأن طبيعة التعاملات في عام 2019م كانت عبارة عن عقود تأمين سنوية مختلفة بقيمة 1,141 ألف ريال سعودي. علماً بأنه لا يوجد شروط تفضيلية في هذه الاتفاقية. (مرفق)

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بعد على بنود اجتماع الجمعية العامة العادية وذلك من خلال خدمة (التصويت الإلكتروني) اعتباراً من الساعة العاشرة صباحاً من يوم الأحد تاريخ 1442/02/24هـ ـ الموافق 2020/10/11م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية يوم الخميس تاريخ 1442/02/28هـ الموافق 2020/10/15م. وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحا ومجانا لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي www.tadawulaty.com.sa
وان تكون احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.
الملفات الملحقة  هنا

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد