الإثنين, 19 أبريل 2021

عمومية “الحكير” توافق على الأعمال والعقود التي تمت مع أطراف ذات علاقة

أعلنت شركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية ( الاجتماع الاول ) و الذي عقد عن طريق وسائل التقنية الحديثة (اتصال عن بعد) باستخدام منظومة تداولاتي. وذلك بناءً على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً حتى إشعار آخر ، وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية وضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية المتخذة من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي ومنع إنشار فيروس كـرونا ( COVID-19)، وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره، حيث كانت نسبة الحضور ٧٤.٩%.

اقرأ أيضا

نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية:
الموافقة على تقرير مجلس الإدارة للسنة المالية المنتهية في 31/ 3/ 2020 م . 
-الموافقة على تقرير مراجع حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31/ 3/ 2020 م. 
-الموافقة على القوائم المالية للشركة عن السنة المالية المنتهية في 31/ 3/ 2020 م .
-الموافقة على تعيين مراجع الحسابات للشركة ( KPMG )، من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص و مراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الأول والثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2020م-2021م وتحديد أتعابه. 5. الموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/3/2020م .

-الموافقة على صرف مبلغ 2,160,000 ريال كمكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/3/2020م. 

-الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة المراكز العربية والتي لعضو مجلس الإدارة عبدالمجيد عبدالعزيز الحكير و عمر عبدالعزيز المحمدي مصلحة مباشرة فيها والتي لعضو مجلس الادارة سلطان فواز الحكير و فهد سلمان الحكير مصلحة غير مباشرة فيها والترخيص بها للعام القادم وهي عبارة عن ايجارات و ذلك وفق الأسعار السائدة بالسوق علما بأن مبالغ الأعمال و العقود التي تمت خلال العام المنتهي في 31 مارس 2020م هي 362,470,264 .

-الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة الأطعمة و الترفيه والتي لعضو مجلس الإدارة عبدالمجيد عبدالعزيز الحكير و عمر عبدالعزيز المحمدي مصلحة مباشرة فيها والتي لعضو مجلس الإدارة سلطان فواز الحكير و فهد سلمان الحكير مصلحة غير مباشرة فيها وهي عبارة عن نفقات رأس مالية لعمليات التوسع و افتتاح مواقع جديدة وذلك وفق الأسعار السائدة بالسوق بمبلغ وقدره 17,049,746 ريال . 

-الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة فاس السعودية القابضة والتي لعضو مجلس الإدارة عبدالمجيد عبدالعزيز الحكير و عمر عبدالعزيز المحمدي مصلحة مباشرة فيها والتي لعضو مجلس الإدارة سلطان فواز الحكير و فهد سلمان الحكير مصلحة غير مباشرة فيها والترخيص بها للعام القادم وهي عبارة عن أعمال انشاءات و ديكورات و ذلك وفق الأسعار السائدة بالسوق بمبلغ وقدره 109,284,003 ريال . 

-الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة الفريدة للوكالات التجارية ( مملوكة بنسبة 70 للشركة ) والتي لعضو مجلس الإدارة عبدالمجيد عبدالعزيز الحكير مصلحة مباشرة فيها والترخيص بها للعام القادم وهي عبارة مصاريف الأعمال و الخدمات و ذلك وفق الأسعار السائدة بالسوق ،بمبلغ و قدره 1,218,056 ريال.

-الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة نجوم ارينا للتجارة ( تجارة إلكترونية ) والتي لعضو مجلس الإدارة عبدالمجيد عبدالعزيز الحكير مصلحة مباشرة فيها والتي لعضو مجلس الإدارة عمر عبدالعزيز المحمدي و سلطان فواز الحكير و فهد سلمان الحكير مصلحة غير مباشرة فيها وهي عبارة عن إيرادات وذلك وفق الاسعار السائدة بالسوق بمبلغ و قدره 203,903 ريال. 

-الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة هاجن والتي لعضو مجلس الادارة عبدالمجيد عبدالعزيز الحكير وعمر عبدالعزيز المحمدي و سلطان فواز الحكير و فهد سلمان الحكير مصلحة غير مباشرة فيها والترخيص بها للعام القادم وهي عبارة عن طباعة واعلان وذلك وفق الاسعار السائدة بالسوق ، علما بان مبالغ الاعمال و العقود التي تمت خلال العام المنتهي في 31 مارس 2020م هي 5,554,694 ريال.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد