الجمعة, 29 مارس 2024

م. محمد اليحيى يُقدم “تداول أسواق المال باستراتيجية التحكم في السلوك السعري”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

يُقدم المدرب المهندس محمد اليحيى خبير أسواق المال، ومؤلف كتاب السر في تداول النجاح .. ومؤسس مركز الاتجاه الأفضل للتدريب، دورة الكترونية معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بعنوان “تداول أسواق المال باستراتيجية التحكم في السلوك السعري”، حيث تبدأ الدورة  مساء يوم الأحد  01 نوفمبر 2020م، لمدة 40 ساعة على مدى 10 أيام.

وتهدف الدورة إلى رفع ثقافة التداول في أسواق المال، والتعرف على مخاطرها ووضع خطة واستراتيجية لتحقيق أداء إيجابي ثابت، وفق مخاطر المحفظة، وتحديد الهدف من التداول إذا كان بحثا عن أرباح استثمارية أو رأسمالية (مضاربة).

وتخدم هذه الدورة الاحترافية بشكل خاص المتداولين قليلي ومتوسطي الخبرة.. وتقدم لهم منهج شامل في 10 أيام (40 ساعة تدريب مباشر) لكيفية وضع الخطة والاستراتيجية المتناسبة مع أهداف وحجم محفظة المتداول والحالة الذهنية والنفسية للمتداول، وطبيعة المتداول في التعامل مع المخاطر.
تقدم الدورة في 6 محاور أساسية:

اقرأ المزيد

1. معرفة أسواق المال بشكل عام
2. الحالة الذهنية والنفسية للمتداول
3. تحديد خطة وهدف التداول
4. التحليل الفني وأهم العناصر لاستخدامه
5. حركة السعر وفهم السلوك السعري
6. نماذج وشروط الدخول وتحديد وقف الخسارة والأهداف

بالاضافة الى متابعة مباشرة مع المدرب في دروس تدريبية أسبوعية على مدى شهر بعد الدورة، للتحقق والتطبيق العملي

الاشتراك في الدورة ولمزيد من المعلومات
زوروا الرابط التالي: https://bettertrend.net/plans/plan_details/32

للاستفسار:
قروب التلغرام: https://t.me/MAY_Trading
واتساب: https://wa.me/966564426998

يتم تقديم وتنظيم وتسويق البرامج التدريبية في الاتجاه الأفضل وإخراج وإنتاج دروس الفيديو وحفظها للمتدرب من قبل فريق عمل سعودي بالكامل، يقدمون جودة عالية وفق أعلى المعايير العالمية في تنفيذ الموقع وحفظ خصوصية الأعضاء ساهمت في استقطاب أكثر من ألف مشترك ومتدرب خلال 6 أشهر فقط، 10% منهم من خارج السعودية.

كما يقدم موقع الاتجاه الأفضل دروساً مجانية لزوار الموقع تحت شعار “إصنع قرار التداول بنفسك وتوقف عن انتظار توصيات الآخرين”.

ذات صلة

المزيد