الجمعة, 5 مارس 2021

“سامسونغ” تتوقع تحقيق 10.6 مليار دولار أرباحا تشغيلية في الربع الـ 3 بفضل أداء الهواتف المحمولة والرقائق

قالت شركة سامسونغ للإلكترونيات اليوم الخميس إنها تتوقع أن تفوق أرباحها التشغيلية توقعات السوق في الربع الثالث، حيث ظلت أعمال الرقائق قوية على ما يبدو على الرغم من انخفاض أسعارها، وانتعشت مبيعاتها من الهواتف المحمولة مرة أخرى على خلفية الطلب المكبوت وسط جائحة فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا

ووفقا لوكالة يونهاب الكورية قدرت سامسونغ أرباحها التشغيلية بـ 12.3 تريليون وون (10.6 مليار دولار) في الفترة ما بين يوليو وسبتمبر بزيادة 58.1% عن نفس الفترة من العام السابق.

وتفوقت تقديرات الدخل التشغيلي للربع الثالث على توقعات السوق البالغة 10.5 تريليون وون في البيانات التي جمعتها يونهاب إنفوماكس، الذراع المالية لوكالة يونهاب للأنباء التي أجرت مسحا لـ 19 شركة سمسرة كورية في الشهر الماضي.

وقدرت سامسونغ مبيعاتها في الربع الثالث بـ 66 تريليون وون بزيادة 6.45% عن نفس الفترة من العام السابق. ويعد الرقم أيضا أعلى من توقعات السوق البالغة 64 تريليون وون.

ولم تقدم سامسونغ، الشركة الرائدة في مجال رقائق الذاكرة والهواتف الذكية في العالم، تفاصيل عن أداء أقسام الأعمال الخاصة بها، قائلة إنها ستعلن عنها في وقت لاحق من هذا الشهر.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد