الجمعة 14 ربيع الأول 1442 - 30 أكتوبر 2020 - 08 العقرب 1399

عهود الغانم رئيسة للجنة المكاتب الاستشارية بغرفة الرياض

عقدت لجنة المكاتب الاستشارية بغرفة الرياض اجتماعها الأول ضمن الدورة الـ(18) لمجلس الإدارة الحالي، وتم خلال الاجتماع اختيار عهود الغانم رئيسا للجنة، والمهندس عبدالعزيز الشهري نائباً للرئيس.

وبدورها، عبرت عهود الغانم عن بالغ شكرها وتقديرها لأعضاء اللجنة لاختيارها لرئاسة اللجنة، مؤكدةً أن ما يتم طرحه من قضايا وتحديات ستجد الاهتمام الكامل من قبل اللجنة وسيتم الرفع بها لجهات الاختصاص لمعالجتها وتعزيز المنافسة والنهوض بالقطاع في المرحلة القادمة.

وناقش الحضور أهمية عقد ورشة عمل يتم فيها تحديد الرؤية والرسالة والأهداف، مؤكدين على أهمية تقديم المبادرات الهادفة وتحديد ابرز المعوقات التي قد تواجه القطاع في الفترة المقبلة، وكذلك مناقشة مقترح لإعداد الخطة الاستراتيجية للجنة.

وأوضحت الغانم، أن اللجنة ستضع في نصب عينيها تطوير المكاتب الاستشارية الوطنية، لما لها من عائد إيجابي على القطاع بصفة خاصة، وكيفية الاستفادة من توظيف السعوديين، خاصةً وأن النشاط يعتبر جاذب للمواطنين والمواطنات.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الفيديو