السبت, 6 مارس 2021

كما انفردت “مال” .. “مؤسسة النقد” توافق على تعيين نايف العبدالكريم رئيساً تنفيذياً لـ “بنك الجزيرة”

أعلن بنك الجزيرة عن موافقة مؤسسة النقد العربي السعودي والمتضمنة عدم الممانعة على تعيين نايف بن عبدالكريم العبدالكريم رئيساً تنفيذياً لبنك الجزيرة.

اقرأ أيضا

وكانت “مال” نشرت اليوم الأحد أن مصادر خاصة علمت أن البنك الجزيرة يتجه لتعيين نايف العبد الكريم رئيسا تنفيذيا للبنك بديلا عن نبيل الحوشان الرئيس التنفيذي السابق الذي استقال قبل أيام. لمطالعة الخبر فضلا أضغط هنا.

وكان مجلس الإدارة قد قرر تعيينه في هذا المنصب خلال اجتماعه المنعقد في تاريخ 20 صفر 1442هـ الموافق 07 أكتوبر 2020 م اعتباراً من تاريخ 01 نوفمبر 2020م.

وبهذه المناسبة تمنى رئيس وأعضاء مجلس الإدارة لنايف بن عبدالكريم العبدالكريم التوفيق والسداد.

وحاز نايف بن عبدالكريم العبدالكريم على درجة ماجستير العلوم في إدارة الأعمال من جامعة إلينوي في شيكاغو في الولايات المتحدة ويحظى بسيرة مهنية و خبرة إدارية متميزة تمتد لأكثر من 21 عاماً في القطاع البنكي، حيث تقلد خلالها العديد من المناصب الإدارية و القيادية من ضمنها منصب نائب العضو المنتدب لمصرفية الأفراد و إدارة الثروات في بنك “ساب” كما شغل نايف عضوية مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية لـ”ساند” و”ساب تكافل”، وعضو في مجلس إدارة “سمة” و”إتش إس بي سي” السعودية، ورئيساً لمجلس إدارة وكالة “ساب” للتأمين.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد