الجمعة, 5 مارس 2021

“البحر الأحمر العالمية” توقع عقدا مع “نيوم” لمدة 3 سنوات بـ 53 مليون

أعلنت شركة البحر الأحمر العالمية عن توقيعها لعقد مع شركة نيوم تقديم خدمات المرافق والتشغيل والصيانة للوحدات السكنية والإدارية التي ستقوم الشركة بتنفيذها ضمن مشروع نيوم الوطني الريادي وذلك بقيمة 53 مليون ريال.

اقرأ أيضا

وستقوم الشركة بتقديم الخدمات التكميلية بالمجمع السكني بما في ذلك تقديم خدمات التموين، النظافة، والصيانة والغسيل، والخدمات المساندة المتمثلة في الخدمات الطبية والأمنية والترفيهية بالمجمع. لمدة ثلاث سنوات تبدأ من تاريخ الانتهاء من تنفيذ المجمع السكني، قابلة للتمديد بتكاليف إضافية.

ويتمثل الأثر المالي في تحقيق إيرادات وأرباح خلال مدة العقد وعلى دفعات ابتداءً من الربع الأول 2021م وحتى الربع الرابع 2023م.

وقالت الشركة إنه لا توجد أطراف ذات علاقة ضمن التعاقد.
وتجدر الإشارة إلى أن شركة البحر الأحمرالعالمية ضمن منظومة الخدمات التكميلية للمجمعات السكنية التي تقوم بتنفيذها باستخدام أساليب البناء الحديثة من تصنيع وتركيب المباني مُسبقة الصنع وتوفير الحلول الإنشائية العاجلة على مدى السنوات الأربعين الماضية، تقوم أيضاً بتقديم أعمال الصيانة وإدارة المرافق والخدمات بما في ذلك الإعاشة والنظافة والطعام والغسيل وما يتبع من أعمال الحدائق والصالات الترفيهية.

ويأتي هذا بالإشارة إلى إعلان شركة البحر الأحمر العالمية (الشركة) على موقع السوق المالية تداول بتاريخ 19 صفر 1442هـ الموافق 6 أكتوبر 2020م والمتضمن توقيعها لعقد أعمال التصاميم والتوريد والتنفيذ للمجمع السكني الإداري الذي يضم الوحدات السكنية مُسبقة الصنع والمكاتب وتجهيزاتها ضمن أحد المشاريع التنموية الرائدة بالمملكة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد