الأربعاء 12 ربيع الأول 1442 - 28 أكتوبر 2020 - 06 العقرب 1399

"ساما" توافق على تعيين عبدالوهاب عابد وحسن العمري عضوين في مجلس إدارة "وفا للتأمين"

أعلنت الشركة السعودية الهندية للتأمين التعاوني (وفا للتأمين) عن تعيين الأعضاء عبد الوهاب أحمد عابد و حسن محمد العمري لشغل المقاعد الشاغرة إستكمالا لدورته الحالية التي تنتهي في 18 يناير 2023م وذلك بناءاً على عدم الممانعة من مؤسسة النقد العربي السعودي المستلمة عن طريق البريد الإلكتروني بتاريخ 18 اكتوبر 2020 م.

أما عبد الوهاب أحمد فتحصل على ماجستير إدارة الأعمال في المالية، جامعة بنتلي، الولايات المتحدة الأمريكية ، لديه خبرة 14 عاماً في المناصب المالية وتطوير الأعمال، ويشغل عضوية عدد من مجالس الإدارات واللجان.

 ونال حسن محمد العمري ماجستير إدارة الأعمال من جامعة الملك سعود في المملكة العربية السعودية، لديه خبرة 15 عاماً في المناصب الإدارية و إدارة المخاطر و التخطيط وضبط الجودة.

وقالت الإدارة إن موافقة المجلس بالتمرير لا تعد نهائية وسوف يعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره. كما أن الشركة خاضعة حالياً لإجراء إعادة التنظيم المالي بموجب نظام الإفلاس السعودي.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Lamis tv زيادة متابعين اليوتيوب
ابوعزوز ياعاىم الراجحي رفض جدولة العقار لاني متقاعد مبكر طيب ابي...
ابو جربوع الملاحظ سيغه الاعلان حسب الطلب لغرض ماء والا النتائج افضل...
احمد عبدالرحمن الاحمد وش القريب اول مرة يضحكون عليهم كذا مرة يسون مهعم ومايتوبون
محمد الغامدي هل فعلاً تعاني الخطوط السعوديه على مدى تاريخها من شُح في...

الفيديو