الجمعة, 5 مارس 2021

التخيفي يشكر القيادة على الثقة بتعيينه عضوا في مجلس الشورى

رفع الدكتور فهد بن سليمان التخيفي  عضو مجلس الشورى شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وللامير محمد  بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله بمناسبة صدور الامر الملكي الكريم باختياره عضوا في مجلس الشورى في دورته الثامنة.

اقرأ أيضا

 وقال التخيفي “إن هذه الثقة محل اعتزاز وامتنان ومسؤولية سنعمل من خلالها على كل ما من شأنه رفعة وطننا الغالي وخدمة مواطنيه وكل من يقيم عليه”. داعيًا الله  أن يكون عند حسن الظن ولاة الامر به، ومبتهلا لرب العزة والجلال أن يوفقه وزملاءه لخدمة المليك والوطن والمواطنين، سائلا المولى القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد وأن  يديم على هذا الوطن نعم الأمن والأمان والرخاء.

يشار الى ان التخيفي يُعد من الكفاءات الوطنية المتميزة في المجال الإحصائي والإداري, حيثُ عمل سابقا رئيساً للهيئة العامة للإحصاء ومائبا لرئيس مجلس ادارتها، كما عمل سابقا وكيلا مساعد للبرامج الخاصة في وزارة العمل بعد ان قدم إليها من هيئة السوق المالية والتي شغل فيها مديرا لإدارة الأبحاث. والدكتور فهد التخيفي حاصل على الدكتوراه في الإحصاء التطبيقي من جامعة شمال كولورادوجريلي, ولاية كولورادو, أمريكا، والماجستير في الإحصاء النظري من جامعة كولورادو الحكومية فورتكولنز, ولاية كولورادو, أمريكا، والبكالوريوس في الرياضيات من جامعة الملك سعود.

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد