الإثنين, 8 مارس 2021

القصبي: اتفاقيات البن السعودي ستنقل المنتج إلى مراحل تجارية مستدامة عبر تسويقه محليًا وعالميًا

كشف الدكتور ماجد القصبي وزير التجارة أن اتفاقيات الشركات الوطنية في المجال الزراعي والغذائي مع ملاك مزارع البن السعودي ستفتح آفاق جديدة للمنتج وستنقله إلى مراحل تجارية مستدامة عبر تسويقه محليًا وعالميًا.

اقرأ أيضا

قال في تغريدة عبر حسابه بـ “تويتر”:”عقدنا اليوم اتفاقيات بين الشركات الوطنية في المجال الزراعي والغذائي مع ملاك مزارع البن السعودي، والتي ستسهم بمشيئة الله في فتح آفاق جديدة للمنتج ونقله إلى مراحل تجارية مستدامة عبر تسويقه محليًا وعالميًا”.


ونظم المركز السعودي للأعمال الاقتصادية بالتعاون مع وزارة البيئة والمياه والزراعة ووزارة الثقافة اليوم الأحد حفل توقيع اتفاقيات بين المستثمرين من الشركات الوطنية وملاك مزارع البن السعودي، بحضور الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، ووزير التجارة رئيس مجلس إدارة المركز السعودي للأعمال الاقتصادية الدكتور ماجد القصبي، ووزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي، والرئيس التنفيذي لهيئة فنون الطهي ميادة بدر.

وتهدف الاتفاقيات إلى تعزيز التعاون بين الشركات الوطنية ومزارعي البن في المناطق المحلية المعروفة من ضمنها مزارع البن الخولاني من خلال التزام الشركات بشراء محاصيل البن من أجل ضمان استدامة الإنتاج وتعزيز حصته السوقية للمنافسة محلياً وعالمياً وتعزيز مشاركتهم في ازدهار ثروة المملكة الزراعية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد