الخميس, 28 مارس 2024

اللجنة الوطنية التجارية بمجلس الغرف السعودية تنتخب العفالق رئيساً والصائغ وبن الشيخ نائبين

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

انتخبت اللجنة الوطنية التجارية بمجلس الغرف السعودية، الأستاذ هاني بن حسن العفالق رئيساً لها، والمهندس عبدالغني بن بكر الصائغ والأستاذ إبراهيم بن عبدالرحمن بن الشيخ نائبين للرئيس للدورة الجديدة للجان الوطنية بالمجلس (1441هـ – 1444هـ).

وجرت العملية الانتخابية بمقر مجلس الغرف السعودية ضمن الاجراءات الاحترازية الصحية المعتمدة لجائحة كورونا، وذلك عبر لجنة إشرافية تضم ممثلين من المجلس وأعضاء اللجنة التنفيذية للجنة الوطنية التجارية من غير المرشحين بإشراف مباشر من الإدارة القانونية بالمجلس لضمان الشفافية والنزاهة.

وعقب انتخابهم عبر رئيس اللجنة ونائبيه عن تقديرهم وشكرهم لأعضاء اللجنة على الثقة التي أولوها لهم بانتخابهم، مؤكدين على العمل بشكل جاد وفاعل لتطوير القطاع التجاري بالمملكة وتذليل العقبات والتحديات التي تواجه المستثمرين في القطاع.

اقرأ المزيد

 

ونوه رئيس اللجنة الأستاذ هاني العفالق إلى أهمية دور اللجنة في مجال الاستثمار التجاري في مختلف المجالات بما يتواكب مع رؤية 2030 ويحقق الأهداف التنموية.

وقال العفالق: القطاع التجاري من أهم مرتكزات الاقتصاد السعودي والعالمي وسوف نعمل في اللجنة على صياغة استراتيجيات وأهداف تدعم المستثمرين وتذلل الصعوبات التي تواجه القطاع وتخلق حلول للتحديات من خلال منظومة عمل متكاملة وعبر ورش عمل متخصصة تعمل على تنسيق جهود اللجنة مع الجهات الحكومية والقطاعات المعنية لتحقيق أهداف القطاع التجاري السعودي.

ذات صلة

المزيد