الأحد, 28 فبراير 2021

13 ديسمبر .. عمومية “أسمنت العربية” تصوت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة

دعا مجلس إدارة شركة الأسمنت العربية المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية الرابعة والستون والمقرر انعقادها بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة 6.30 مساء يوم الأحد 28/04/1442هـ الموافق 13/12/2020م حضورياً وعن طريق وسائل التقنية الحديثة، والمقام بالمركز الرئيسي للشركة الكائن بمدينة جدة – 8605 طريق الملك عبد العزيز – حي النهضة. وذلك ضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد (COVID-19)، وامتداداً للجهود المتواصل التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.
    
رابط بمقر الاجتماع    ( https://goo.gl/4dE17z )

اقرأ أيضا

و يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية    وفقاً لنص المادة (37) من النظام الأساسي للشركة يشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية العامة العادية حضور عدد من المساهمين يمثلون (25% ) من رأس مال الشركة على الاقل ، فإذا لم يتوفر هذا النصاب في الاجتماع الأول، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الاول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً بمن حضر من المساهمين أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

جدول أعمال الجمعية:
– التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة والتي تبدأ بمشيئة الله تعالى من تاريخ 01/01/2021م ومدتها ثلاث سنوات، حيث تنتهي بتاريخ 31/12/2023م. (مرفق السيرة الذاتية للمرشحين ).

– التصويت على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها للدورة الجديدة ابتداءً من تاريخ 01/01/2021م وحتى انتهاء الدورة في تاريخ 31/12/2023م علماً أن المرشحين (المرفقة سيرهم الذاتية) هم :
– المهندس / معتز بن قصي العزاوي
–  فهد بن عبد الله العيسى
–  عبد اللطيف بن علي السيف
–  عبد العزيز بن صالح أبا الخيل

– التصويت على لائحة معايير منافسة الشركة. ( مرفق )

وبإمكان المساهمين المسجلين في خدمة تداولاتي التصويت إلكترونياً عن بُعد على بنود الجمعية بدءاً من الساعة العاشرة صباح يوم الأربعاء 24/04/1442هـ الموافق 09/12/2020م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية ، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمة تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي‪ https://www.tadawulaty.com.sa ‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

وأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية.كما أن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.
طريقة التواصل    سيتم استقبال أسئلة واستفسارات المساهمين الكرام عن طريق توجيهها إلى علاقات المستثمرين من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً من نفس يوم انعقاد الجمعية وذلك على هاتف رقم (0126948101) فاكس (0126949703) أو عن طريق البريد الإلكتروني [email protected] ويشترط لقبول الاستفسار ارسال صورة من هوية المساهم .
معلومات اضافية    كما يحق للمساهم توكيل شخص آخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي على أن لا يكون عضواً في مجلس الادارة أو موظفاً في الشركة وأن يكون مصدقاً عليه من الغرف التجارية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية،أو إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق، أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق، أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق، وعلى المساهم أو وكيله تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية. وارساله على العنوان التالي : شركة الأسمنت العربية (عناية علاقات المستثمرين) العنوان الوطني: 8605 طريق الملك عبدالعزيز- حي النهضة – جدة 23523 وعلى الوكيل ابراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية ، كما يجب على جميع المساهمين احضار الهوية الوطنية.
وللاستفسار يرجى الاتصال بعلاقات المستثمرين على هاتف (0126948248) أو عن طريق البريد الإلكتروني [email protected]

الملفات الملحقة هنا وهنا وهنا وهنا            

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد