الأربعاء, 21 أبريل 2021

برنار أرنو امبراطور العلامات الفاخرة ينضم إلى النادي الحصري بثروة تزيد عن 100 مليار دولار

ارتفعت ثروة الملياردير الفرنسي برنار أرنو لتتجاوز المائة مليار دولار، بعد أن أدت النتائج الواعدة للقاح كوفيد -19 إلى ارتفاع الأسهم العالمية، بما في ذلك مجموعة “لويس فيتون” للعلامات الفاخرة.

اقرأ أيضا

وانضم أرنو بذلك لنادي المليارديرات الحصري بثروة تزيد عن 100 مليار دولار.

ويضم النادي الحصري الملياردير جيف بيزوس وبيل جيتس ومارك زوكربيرج وإيلون ماسك، حيث تعتبر المرة الأولى التي يتباهى فيها خمسة أفراد بثروات تتجاوز 100 مليار دولار، وفقًا لمؤشر بلومبيرج للمليارديرات، وهو تصنيف يومي للثروة. حيث أضافت المجموعة بشكل عام  68 مليار دولار إلى ثروتها الجماعية يوم الأثنين.

وعلى الرغم من كل الاضطرابات والأزمات التي شهدها عام 2020 الا أنه كان عامًا بارزًا لأثرى أغنياء العالم. حيث أضاف 500 شخص يتم تتبعهم من قبل المؤشر 1.2 تريليون دولار من الثروة منذ يناير، محققا مكاسب بنسبة 21٪ مدعومًا بارتفاع أسواق الأسهم والسيولة الوفيرة والقدرة على الاستفادة من التقييمات المنخفضة.

جدير بالذكر أن برنار أرنو هو ملياردير ورجل أعمال فرنسي. وهو مؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة لويس فيتون ‏ المختصة ببيع السلع الفاخرة التي تتكون من أكثر من خمسين ماركة من الماركات والعلامات التجارية العالمية الفاخرة بما في ذلك لويس فويتون وديور وفيندي.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد