الثلاثاء, 13 أبريل 2021

سعد المطرفي مديرا تنفيذيا لإدارة الإعلام والتواصل في الهيئة الملكية للعلا

أصدر المهندس عمرو المدني الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لمحافظة العلا قرارا بتعيين الزميل الاعلامي المعروف سعد بخيت المطرفي مديرا تنفيذيا لإدارة الإعلام والتواصل في الهيئة والمتحدث الرسمي باسمها. وكان المطرفي الذي يمتلك خبرة صحفية واعلامية تتجاوز الـ 22 عاما، قد التحق بالهيئة الملكية لمحافظة العلا منذ مطلع العام 2020.

اقرأ أيضا

ويعد المطرفي واحدا من أبرز الكفاءات الصحفية والاعلامية السعودية، حيث بدأ حياته الاعلامية في صحيفة عرب نيوز العام 1998 انتقل بعدها في العام 2003 إلى قناة العربية كواحد من فريق تأسيس العربية نت قبل أن يتم تعينه منتجا للاخبار في قناة العربية في العام 2006 ومؤسسا لنشرة الرابعة في ٢٠٠٧ وهي النشرة التي تركز على الشأن السعودي وتحظى بمتابعة كبيرة.

وما لبث وأن تقلد المطرفي عدة مناصب في قناة العربية، ففي العام 2015 أصبح مديرا لمكتب الرياض والمدير الاقليمي المكلف في السعودية، وتميز المطرفي بمقابلته الخاصة مع عدة زعماء دول ووزراء بارزين حول العالم. 

والمطرفي درس المرحلة الابتدائية في أمريكا والمتوسط في بريطانيا وحصل على بكالوريوس في الأدب الانجليزي عام 1998 من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد