الإثنين, 19 أبريل 2021

 “لجام للرياضة” توقع اتفاقية شراكة مع سكوات وولف (SQUAT WOLF) للملابس الرياضية

اعلنت شركة لجام للرياضة (“وقت اللياقة” أو “الشركة”) عن توقيع اتفاقية شراكة مع الشركة الأم لسكوات وولف (SQUAT WOLF)، ألفا للتجارة الإلكترونية (ألفا)، التي تمتلك وتصنع وتدير وتبيع وتوزع خط الملابس الرياضية سكوات وولف (SQUAT WOLF).

اقرأ أيضا

نشأت سكوات وولف (SQUAT WOLF) من داخل دول مجلس التعاون الخليجي، وهي علامة رياضية جديدة ذات جودة عالية وتصاميم عصرية. “تستخدم سكوات وولف (SQUAT WOLF) في صناعة منتجاتها نسيجًا مخصصًا عالي الأداء بالإضافة الى أحدث تقنيات التصميم وذلك لإنتاج احتياجات مرتادي الصالات الرياضية. تمت مراعاة الرياضيين العصريين عند تصميم كل شيء من القماش إلى الطباعة إلى الألوان”. تهدف وقت اللياقة الى تزويد أعضائها ورواد الصالات الرياضية الاخرين بإمكانية الوصول إلى ملابس رياضية خاصة بالصالات الرياضية ذات الجودة العالية والتصاميم العصرية.

سيبدأ الطرفان شراكة إستراتيجية تقوم بموجبها سكوات وولف (SQUAT WOLF) بتزويد وقت اللياقة بزي رسمي يحمل العلامة التجارية لكلا الشركتين لتحل محل المورد الحالي، أديداس (Adidas). كما ستقوم الشركة بشراء ملابس سكوات وولف (SQUAT WOLF) الرياضية لغرض البيع بالتجزئة في نواديها ومتجرها الالكتروني. علاوة على ذلك، سيقوم الطرفان بتنفيذ أنشطة ترويجية متعددة وفي مواقع مختلفة.

سيكون لهذه الاتفاقية تأثير إيجابي على الشركة حيث ستساهم في مصدر ثانوي للإيرادات.

تتطلع شركة لجام الرياضية إلى شراكة مثمرة مع ألفا للتجارة الإلكترونية تعود بالفائدة على الطرفين.

ولله الموفق،،،

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد