الخميس, 22 أبريل 2021

اللجنة الوطنية للترفيه والتسلية بمجلس الغرف السعودية تنتخب حسنين رئيساً والعكيل والقو نائبين

 

اقرأ أيضا

انتخبت اللجنة الوطنية للترفيه والتسلية بمجلس الغرف السعودية، محمد زكي حسنين رئيساً لها، ونورة محمد العكيل ومحمد فيصل القو نائبين للرئيس للدورة الجديدة للجان الوطنية بالمجلس (1441هـ – 1444هـ).

وجرت العملية الانتخابية بمقر مجلس الغرف السعودية ضمن الاجراءات الاحترازية الصحية المعتمدة لجائحة كورونا، وذلك عبر لجنة إشرافية تضم ممثلين من المجلس وأعضاء اللجنة التنفيذية للجنة الوطنية للترفيه والتسلية من غير المرشحين بإشراف مباشر من الإدارة القانونية بالمجلس لضمان الشفافية والنزاهة.

وعقب انتخابهم عبر رئيس اللجنة ونائبيه عن تقديرهم وشكرهم لأعضاء اللجنة على الثقة التي أولوها لهم بانتخابهم، مؤكدين على العمل بشكل جاد وفاعل لتطوير قطاع الترفيه بالمملكة وتذليل العقبات والتحديات التي تواجه المستثمرين في القطاع.

ونوه رئيس اللجنة الأستاذ محمد حسنين الى الدور الهام للجنة الوطنية للترفيه وقال: لجنة الترفيه والتسلية سوف تعمل ضمن خطة طموحة تقدم من خلالها مجموعة من الخدمات المتميزة على مستوى المملكة وسيكون لها دور فاعل في تنظيم وحوكمة أعمال القطاع، وخلق شراكات ثنائية مع الجهات الحكومية ذات العلاقة في مقدمتها هيئة الترفيه.

و أضاف بأن اللجنة ستعلن قريباً عن المبادرات التي تتبناها خلال 3 سنوات القادمة لتنمية صناعة الترفيه في المملكة  تماشياً مع رؤية 2030 ، فضلاً عن تخطى التحديات التي واجهت قطاع الترفيه في ظل الجائحة العالمية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد