الخميس, 6 مايو 2021

في حفل كبير لدعم ومساندة الشباب السعودي الطموح

بعد تنافس 11 ألف فريق .. “منشآت” تحتفي بالفريق الفائز  بجائزة  “جاهز” (مين صاحب المطعم؟)

رعت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” مساء البارحة الخميس في فندق “الفور سيزون” الاحتفال الكبير للاحتفاء بالكوادر الوطنية الشابة وتقديم كل وسائل الدعم والرعاية  لتنمية الطموح واشعال روح المنافسة لدى شريحة واسعة من الشباب السعودي ذكورا واناثا، والذي ينسجم مع توجهات القيادة الرشيدة، في الاعتماد على الكادر الوطني لتحقيق نمو اقتصادي في شتى المجالات .

اقرأ أيضا

وخصص الاحتفال الذي رعته الهيئة لإعلان اسم الفريق الفائز في المسابقة التي أعلنتها شركة” جاهز” للتوصيل في وقت سابق وحظيت بمشاركة واسعة من قبل  الشباب السعودي من الذكور والاناث، إذ بلغ عدد المشاركين 60 ألف متسابق تم تقسيمه إلى 11 ألف فرقة  للفوز بـــ”مطعم متكامل” ولشدة المنافسة بين الفرق فاجأت جاهز الجميع بإعلان مطعمين ليكونا هما الفائزين كما وزعت هدايا وجوائز تقديرية لبقية الفرق العشرة المتأهلة للمرحلة النهائية.

وأوضح محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” المهندس صالح بن إبراهيم الرشيد، إن ذلك يأتي في اطار الجهود الحثيثة  التي تبذلها الهيئة وفقا لما تقتضيه مصلحة الوطن وتحفيز الشباب السعودي للمشاركة الجادة في شتى المجالات الاقتصادية وتحقيق الامال والتطلعات على كافة المستويات.

لافتا الى ان الهيئة لن  تدخر جهدا في القيام بدورها الريادي في تطوير ودعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة مع الشركاء الإستراتيجيين في القطاعين العام والخاص، إضافة إلى تنويع مصادر الدعم المالي للمنشآت، وتحفيز مبادرات قطاع رأس المال ووضع السياسات والمعايير للتمويل، وتقديم الدعم الإداري والفني للمنشآت.

وفي الاحتفال شاركت عدد من الجهات الحكومية من أبرزها شركة سار والتي قدمت مساحة مجانية لأحد الفرق الفائزة وكذلك بنك التنمية الاجتماعية الذي قدم لبقية الفريق دعمه لانشاء مطاعمهم الخاصة وفق الشروط التي وضعها البنك لدعم المشاريع الصغيرة. كما حضره عدد من رجال المال والاعمال ولفيف من كبار الإعلاميين ورجال الصحافة  ومشاهير من السوشال ميديا للاحتفاء بالكادر الوطني الفائز في المسابقة والتي تعد الانطلاقة الحقيقية  وحافزا كبيرا  لكل الكوادر الوطنية الشابة من الذكور والاناث السعوديين على حد سواء ، وبما يساهم في نشر ثقافة العمل الجاد والمثمر الذي يعود بالفائدة والنفع على الوطن والمواطن.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد