الأربعاء 07 جمادى الثانية 1442 - 20 يناير 2021 - 30 الدلو 1399

اللجنة الوطنية التجارية بمجلس الغرف السعودية تنتخب العفالق رئيساً والصائغ وبن الشيخ نائبين

انتخبت اللجنة الوطنية التجارية بمجلس الغرف السعودية، الأستاذ هاني بن حسن العفالق رئيساً لها، والمهندس عبدالغني بن بكر الصائغ والأستاذ إبراهيم بن عبدالرحمن بن الشيخ نائبين للرئيس للدورة الجديدة للجان الوطنية بالمجلس (1441هـ - 1444هـ).

وجرت العملية الانتخابية بمقر مجلس الغرف السعودية ضمن الاجراءات الاحترازية الصحية المعتمدة لجائحة كورونا، وذلك عبر لجنة إشرافية تضم ممثلين من المجلس وأعضاء اللجنة التنفيذية للجنة الوطنية التجارية من غير المرشحين بإشراف مباشر من الإدارة القانونية بالمجلس لضمان الشفافية والنزاهة.

وعقب انتخابهم عبر رئيس اللجنة ونائبيه عن تقديرهم وشكرهم لأعضاء اللجنة على الثقة التي أولوها لهم بانتخابهم، مؤكدين على العمل بشكل جاد وفاعل لتطوير القطاع التجاري بالمملكة وتذليل العقبات والتحديات التي تواجه المستثمرين في القطاع.

 

ونوه رئيس اللجنة الأستاذ هاني العفالق إلى أهمية دور اللجنة في مجال الاستثمار التجاري في مختلف المجالات بما يتواكب مع رؤية 2030 ويحقق الأهداف التنموية.

وقال العفالق: القطاع التجاري من أهم مرتكزات الاقتصاد السعودي والعالمي وسوف نعمل في اللجنة على صياغة استراتيجيات وأهداف تدعم المستثمرين وتذلل الصعوبات التي تواجه القطاع وتخلق حلول للتحديات من خلال منظومة عمل متكاملة وعبر ورش عمل متخصصة تعمل على تنسيق جهود اللجنة مع الجهات الحكومية والقطاعات المعنية لتحقيق أهداف القطاع التجاري السعودي.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

احمد محمد مزيد قيسي هلةيحقةان يتم حجز مبالغ الضمان الاجتماعي
ام سلطان ابني مقدم في التأهيل الشامل ونحتاج شقة تمليك بجده ايجارها...
ليلى ابى بيت لى ولعيالى انا مهده بخلاء من شقه
حنان ان إعول اخواني عندي بيت ابي له ترميم للحين أسقطهم الضمان...
ابو فهد انا عقد ايجاري لبيتي قبل ١٤٤٠ هجريه يعني عام ١٤٣٩ وصاحب...

الفيديو