الخميس, 6 مايو 2021

“عذيب” تعلن بدء التصويت الإلكتروني على بنود اجتماع الجمعية العامة

اعلنت شركة إتحاد عذيب للاتصالات (GOجو) عن بدء التصويت الإلكتروني على بنود اجتماع الجمعية العامة العادية الثالثة عشرة (الاجتماع الأول)، والذي سيعقد بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم الثلاثاء 1442/04/16هـ الموافق 2020/12/01م وذلك في فندق التنفيذيين، شارع العليا العام، الرياض. حضورياً وعن طريق وسائل التقنية الحديثة (عن بُعد) باستخدام منظومة تداولاتي. وذلك ضمن دعم الجهود و الإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة و ذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد (COVID-19)، وامتدادًا للجهود المتواصلة الـتي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره .

اقرأ أيضا

وسيكون بإمكان المساهمين الكرام المسـجلين في موقع خدمات (تداولاتي) التصويت الإلكتروني بدءاً من الساعة العاشرة من صباح يوم الاحد 1442/04/14هـ الموافق 2020/11/29م وحتى نهاية وقت إنعقاد الجمعية.

وعليه ندعو جميع مساهمي الشركة الكرام إلى المشاركة والتصويت عن بُعد، بإستخدام التصويت الإلكتروني وذلك عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي على الرابط أدناه (علماً بأن التسـجيل في موقع خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين http://www.tadawulaty.com.sa ).

ويسرنا استقبال أسئلة واستفسارات المساهمين الكرام حول بنود الجمعية وسيتم الإجابة عليها عبـر وسائل التواصل التالية:

إدارة علاقات المساهمين

بريد إلكتروني: [email protected]

وفي حال وجود أية استفسارات أخرى نأمل التواصل مع إدارة علاقات المساهمين خلال أوقات الدوام الرسمي على الهاتف رقم: 0115111555 / أو على رقم الفاكس: 08111467100

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد