الثلاثاء 06 جمادى الثانية 1442 - 19 يناير 2021 - 29 الجدي 1399

اللجنة الوطنية للقطاع المالي والتأمين بمجلس الغرف السعودية تنتخب خلود رئيسة والعجاجي ومنيرة نائبين

انتخبت اللجنة الوطنية للقطاع المالي والتأمين بمجلس الغرف السعودية، الأستاذة خلود بنت عبدالعزيز الدخيل رئيسة لها، و الأستاذ صالح بن فهد العجاجي والأستاذة منيرة بنت حجاب الدوسري نائبين للرئيس للدورة الجديدة للجان الوطنية بالمجلس (1441هـ - 1444هـ).

وجرت العملية الانتخابية بمقر مجلس الغرف السعودية ضمن الاجراءات الاحترازية الصحية المعتمدة لجائحة كورونا، وذلك عبر لجنة إشرافية تضم ممثلين من المجلس وأعضاء اللجنة التنفيذية للجنة الوطنية للقطاع المالي والتأمين من غير المرشحين بإشراف مباشر من الإدارة القانونية بالمجلس لضمان الشفافية والنزاهة.

وعقب انتخابهم عبر رئيس اللجنة ونائبيه عن تقديرهم وشكرهم لأعضاء اللجنة على الثقة التي أولوها لهم بانتخابهم، مؤكدين على العمل بشكل جاد وفاعل لتطوير قطاع المال والتأمين بالمملكة وتذليل العقبات والتحديات التي تواجه المستثمرين في القطاع.

فيما نوهت رئيسة اللجنة خلود الدخيل إلى أهمية دور اللجنة كتجمع للمستثمرين في قطاع المال والتأمين بالمملكة يعمل على حماية مصالحهم ونقل التحديات والمعوقات التي تواجههم للجهات الحكومية المعنية لتذليلها ،مثمنة الاهتمام الذي تحظي به اللجان الوطنية من قبل مجلس الغرف السعودية، وكافة الأجهزة الحكومية ومساندته لها في جميع فعالياتها، فضلاً عن تسخير إمكانياته لخدمة أهدافها الأمر الذي ساعد في زيادة فاعلية تلك اللجان وخدمة المستثمرين في هذا القطاع.

وأضافت أن اللجنة الوطنية للقطاع المالي والتأمين تعتبر من اللجان الجديدة التي تم تأسيسها لتواكب التغيرات التي يشهدها القطاع المالي في ظل التحولات الجذرية المصاحبة لبرنامج تطوير القطاع المالي ، منوهة إلى أهميتها في تمثيل صوت القطاع الخاص والمشاركة الفاعلة في دعم صاحب القرار في تطوير القطاع المالي ، مشيرة إلى أن اللجنة ستعمل على تطوير أهداف استراتيجة تمثل القطاع الخاص والغرف التجارية والصناعية لزيادة ثقافة التعامل في  القطاع المالي ودعم تطوير التشريعات لمواكبة متطلبات رؤية 2030.  

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ليلى ابى بيت لى ولعيالى انا مهده بخلاء من شقه
حنان ان إعول اخواني عندي بيت ابي له ترميم للحين أسقطهم الضمان...
ابو فهد انا عقد ايجاري لبيتي قبل ١٤٤٠ هجريه يعني عام ١٤٣٩ وصاحب...
حمد جازه يومين. تعبنا. تكفوووون
حمود والدليل توقعاتهم للمتقدمة فشلوا اكثر من ٥٠٪؜ وذلك يدل على...

الفيديو