الأربعاء, 24 أبريل 2024

“جاكو” تعلن قيد دعوى ضد فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة القصيم للمطالبة بباقي المساحة المحياه من الاراضي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اعلنت شركة القصيم القابضة للاستثمار عن قيد دعوى ضد فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة القصيم بالمحكمة الإدارية بمدينة بريدة وذلك للمطالبة بإلغاء قرارها السلبي المتمثل في امتناعها عن الرفع للمقام السامي بطلب تمليك شركة القصيم القابضة للاستثمار كامل المساحة التي قامت بإحيائها.

الطرف الثاني في القضية    فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة القصيم
تحديد من قام برفع الدعوى    شركة القصيم القابضة للاستثمار
نوع الدعوى القضائية    دعوى ادارية
مكان واسم الجهة القضائية ذات الاختصاص    المحكمة الإدارية ببريدة
تاريخ الدعوى القضائية    1442-04-01 الموافق 2020-11-16
نبذة عن القضية وأسباب رفعها    الدعوى تتعلق بطلب إلغاء القرار السلبي المتمثل في إمتناع فرع الوزارة عن الرفع للمقام السامي بطلب تمليك الشركة لكامل المساحة التي قامت بإحيائها من الارض المسلمة لها.
حيث صدر موافقة من المقام السامي على تملك الشركة لمساحة 74 مليون متر مربع فقط من المساحة المسلمة لها وتطالب الشركة بالرفع للمقام السامي بطلب تمليك الشركة لباقي المساحة التي قامت بإحيائها من تلك الأرض.

الأثر المالي المتوقع بما في ذلك المبلغ المطالب به وأيّ رسوم أو أعباء أخرى    سيتم الإعلان عنه لاحقاً
أي تبعات أو مخاطر قانونية أو تنظيمية أو تشغيلية جوهرية قد تنشأ عن الدعوى مع بيان تأثيرات هذه التبعات في وضع الشركة المالي أو القانوني أو التشغيلي    سيتم الإعلان عنه لاحقاً
الإجراءات المتخذة من الشركة بما فيها تقدير المسؤولية التي قد تتحملها نتيجة الدعوى القضائية    قامت الشركة وفق المستندات المتوفرة لديها بالحصول على المشورة القانونية بحق الشركة بالمطالبة بباقي المساحة المحياة ولا تتوقع الشركة أن تتحمل أي مسئولية نتيجة إقامتها الدعوي.

اقرأ المزيد

No Content Available

ذات صلة

No Content Available
المزيد