الأربعاء, 21 أبريل 2021

” الجزيرة تكافل” تعلن تلقيها خطاب عدم ممانعة البنك المركزي السعودي على صفقة الاندماج مع “سوليدرتي “

اعلنت شركة الجزيرة تكافل عن تلقيها خطاب عدم ممانعة البنك المركزي السعودي “ساما” على الصفقة بتاريخ 15/04/1442هـ (الموافق 30/11/2020م). وستستمر كل من شركة الجزيرة تكافل وشركة سوليدرتي السعودية للتكافل بالعمل للحصول على الموافقات النظامية الأخرى اللازمة. وتجدر الإشارة إلى أن إتمام صفقة الاندماج مشروط بالحصول على كافة الموافقات النظامية الأخرى اللازمة وموافقة الجمعية العامة غير العادية لشركة الجزيرة تكافل تعاوني الخاصة بصفقة الاندماج والحصول أيضاً على موافقة الجمعية العامة غير العادية لشركة سوليدرتي السعودية للتكافل الخاصة بصفقة الاندماج.

اقرأ أيضا

وذلك ياتي إشارة إلى إعلان شركة الجزيرة تكافل بتاريخ 05-01-1442هـ (الموافق 24-08-2020م) (“إعلان توقيع اتفاقية الاندماج”) إعلان شركة الجزيرة تكافل تعاوني بخصوص توقيع اتفاقية اندماج ملزمة مع شركة سوليدرتي السعودية للتكافل وعن نيتها المؤكدة لتقديم عرض مبادلة أسهم لشراء كامل أسهم مساهمي شركة سوليدرتي السعودية للتكافل (“اتفاقية الاندماج”) والتي اتفق الطرفان بموجبها على اتخاذ الخطوات اللازمة لتنفيذ صفقة الاندماج بينهما وفقاً لأحكام المواد 191 إلى 193 من نظام الشركات والفقرة الفرعية (1) من الفقرة (أ) من المادة 49 من لائحة الاندماج والاستحواذ (“اللائحة”) (“صفقة الاندماج”). ويمكن الاطلاع على إعلان توقيع اتفاقية الاندماج المشار إليه من خلال الرابط التالي:
shorturl.at/sBX28

https://www.tadawul.com.sa/Resources/fsPdf/7832_522_2020-08-23_17-08-19_ar.pdf

وبعد الحصول على الموافقات النظامية الأخرى اللازمة، ستقوم شركة سوليدرتي السعودية للتكافل بإصدار ونشر تعميم مجلس الإدارة والذي سيكون موجه لمساهمي شركة سوليدرتي السعودية للتكافل والذي سيتضمن بشكل رئيس رأي مجلس إدارة شركة سوليدرتي السعودية للتكافل بخصوص العرض المقدم وصفقة الاندماج. كما ستقوم شركة الجزيرة تكافل بإصدار ونشر مستند العرض والذي سيكون موجه لمساهمي شركة سوليدرتي السعودية للتكافل والذي سيتضمن العرض الرسمي المقدم من شركة الجزيرة تكافل لمساهمي شركة سوليدرتي السعودية للتكافل. وبعد ذلك ستقوم كلا الشركتين بدعوة الجمعية العامة غير العادية للتصويت على صفقة الاندماج.

الحدث الذي سبق إعلانه    إعلان إلحاقي من شركة الجزيرة تكافل تعاوني بخصوص إعلان شركة الجزيرة تكافل تعاوني بخصوص توقيع اتفاقية اندماج ملزمة مع شركة سوليدرتي السعودية للتكافل وعن نيتها المؤكدة لتقديم عرض مبادلة أسهم لشراء كامل أسهم مساهمي شركة سوليدرتي السعودية للتكافل
تاريخ الاعلان السابق على موقع السوق المالية السعودية (تداول)    1442-01-05 الموافق 2020-08-24
نسبة الانجاز المتحقق    لا ينطبق
التاريخ المتوقع للانتهاء من الحدث    لا ينطبق
اسباب التأخر عن التاريخ المعلن سابقاً    لا ينطبق
التكاليف المرتبطة بالحدث وهل تغيرت ام لا مع ذكر الاسباب    لا ينطبق
آثر التأخير على النتائج المالية للشركة    لا ينطبق
معلومات اضافية    وستقوم شركة الجزيرة تكافل بالإعلان عن أي تطورات جوهرية فيما يتعلق بصفقة الاندماج في حينها.
في حالة وجود أي استفسار الرجاء التواصل مع إدارة علاقات المساهمين عبر البريد الإلكتروني الموضح أدناه:

[email protected]

أو من خلال الهاتف : 0126688877

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد