السبت, 17 أبريل 2021

“سابتكو” تعلن صدور قرار المقام السامي بتعيين رئيس وأعضاء مجلس الإدارة ممثلي الحكومة في الدورة القادمة للمجلس

اعلنت الشركة السعودية للنقل الجماعي (سابتكو) عن استلامها يوم الاثنين بتاريخ 22/04/1442هـ الموافق 07/12/2020م قرار المقام السامي رقم 21505 و تاريخ 19/04/1442هـ القاضي بتعيين رئيس و أعضاء ممثلي الحكومة في مجلس إدارة الشركة لمدة ثلاث سنوات لدورته القادمة التي ستبدأ في 01/07/1442هـ

اقرأ أيضا

بند    توضيح
اسم العضو المعين    – معالي المهندس /خالد بن صالح المديفر – عضو غير تنفيذي
– اللواء/ زايد بن عبدالرحمن الطويان – عضو غير تنفيذي

– الأستاذ/ عبدالعزيز بن مساعد المساعد – عضو غير تنفيذي

– الأستاذ/ عبد الله بن إبراهيم الصالح – عضو غير تنفيذي

صفة العضوية    غير تنفيذي
تاريخ بداية العضوية    1442-07-01 الموافق 2021-02-13
نبذة مختصرة عن السيرة الذاتية للعضو المعين    1.معالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين رئيس مجلس الإدارة المهندس /خالد بن صالح المديفر، وهو حاصل على درجة الماجستير هندسة مدنية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، ودبلوم الدراسات العليا في الأعمال التجارية العالمية من جامعة أكسفورد، ودرجة البكالوريوس هندسة مدنية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، تقلد العديد من المناصب القيادية في القطاعين العام والخاص.
2.ممثل وزارة الداخلية نائب مدير الأمن العام اللواء/ زايد بن عبدالرحمن الطويان، وهو حاصل على درجة الماجستير عدالة جنائية من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، ودرجة البكالوريوس علوم أمنية من كلية الملك فهد الأمنية. عمل قائداً للقوات الخاصة بأمن الطرق وقائداً لقوات أمن الحج، وهو حاصل على العديد من الدورات في المجال الأمني وتقلد العديد من المناصب القيادية.

3.ممثل وزارة المالية وكيل الوزارة المساعد لأداء الميزانية الأستاذ/ عبدالعزيز بن مساعد المساعد وهو حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة سوفولك في ولاية بوسطن بأمريكا، ودرجة البكالوريوس في العلوم الزراعية من جامعة الملك سعود، وحاصل على العديد من الدورات والشهادات في مجال بطاقة الأداء المتوازن وتقلد العديد من المناصب القيادية.

4.ممثل وزارة التجارة وكيل الوزارة المساعد للتخطيط والتطوير الأستاذ/ عبد الله بن إبراهيم الصالح، وهو حاصل على درجة الماجستير نظم المعلومات من جامعة الملك سعود. ودرجة البكالوريوس نظم المعلومات من جامعة الملك سعود. ولديه خبرة في إدارة المشاريع والبيانات وتطوير الأعمال وهندسة الإجراءات.

بند    توضيح
تاريخ انعقاد اجتماع مجلس الادارة الذي عين فيه العضو/ الاعضاء    1442-04-22 الموافق 2020-12-07
موافقة المجلس    تعيين أعضاء مجلس الإدارة الحكوميين للدورة الجديدة التي تبدأ من 01/07/1442هـ وذلك بناءً على موافقة المقام السامي برقم 21505 بتاريخ 19/04/1442هـ، وسوف يتم إحاطة الجمعية العامة للمساهمين بذلك.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد