الأحد, 11 أبريل 2021

“الوطنية للبناء والتسويق” تدعو الجمعية العامة غير العادية للتصويت على زيادة رأس مال الشركة الى 120 مليون عن طريق منح اسهم مجانية

اعلن مجلس إدارة الشركة الوطنية للبناء والتسويق أدعوة السادة المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة الغير العادية (الاجتماع الأول) والمقرر انعقادها بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة 7:00 مساء يوم الخميس 16/05/1442هـ الموافق 31/12/2020م ،عن طريق وسائل التقنية الحديثة. وذلك ضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد (COVID-19)، وامتدادًا للجهود المتواصلة الـتي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.

اقرأ أيضا

مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة غير العادية    الرياض – مقر الادارة العامة للشركة حي العليا
رابط بمقر الاجتماع    tadawulaty.com.sa/ir/user/login.xhtml?lang=ar
تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية    1442-05-16 الموافق 2020-12-31
وقت انعقاد الجمعية العامة غير العادية    19:00
حق الحضور    المساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية    يكون الاجتماع صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل طبقا للنظام الأساس للشركة، وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، فسيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل طبقا للمادة الخامسة والثلاثون من النظام الأساس للشركة.
جدول الاعمال    1-التصويت على توصية مجلس إدارة الشركة على زيادة رأس مال الشركة ليصبح على النحو الآتي:
أ‌-رأس المال قبل الزيادة: (60,0000,000) ريال ستون مليون ريال سعودي.

ب‌-رأس المال بعد الزيادة: (120,000,000) ريال مائة و عشرون مليون ريال سعودي.

ت‌- عدد الاسهم قبل الزيادة: (6,000,000)سهم ستة ملايين سهم .

ث‌- عدد الاسهم بعد الزيادة:(12,000,000) سهم.اثنا عشر مليون سهم .

*والهدف من رفع رأس مال الشركة إلى دعم وتقوية القاعدة الرأسمالية والنشاطات المستقبلية للشركة مما يساهم في تحقيق معدلات نمو وتنوع في استثمارات الشركة بشكل جيد خلال الأعوام القادمة ان شاء الله

ج‌- طريقة طريقة زيادة رأس المال من خلال منح اسهم مجانية للمساهمين من الاحتياطيات الاخرى والارباح المبقاة بما يعادل (1) سهم لكل سهم مصدر وبنسبة 100% من رأس المال وفي حال الموافقة على البند، سيكون تاريخ أحقية أسهم المنحة لمساهمي الشركة المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق. وفي حالة وجود كسور أسهم، سيتم تجميعها في محفظة واحدة لجميع حملة الأسهم، وتباع بسعر السوق، ثم توزع قيمتها على حملة الأسهم المستحقين للمنحة كل حسب حصته، خلال مدة لا تتجاوز 30 يوماً من تاريخ تحديد الأسهم المستحقة لكل مساهم .

ح‌- التصويت على تعديل المادة (7) من النظام الاساسي للشركة المتعلقه بـ (رأس المال) ()

خ‌- تعديل المادة الثامنة (8) من النظام الأساسي للشركة المتعلقة بـالاكتتاب بالأسهم ()

2- التصويت على تعديل لائحة عمل لجنة الترشيحات والمكافآت ().

3- التصويت على تعديل سياسات ومعايير وإجراءات العضوية في مجلس الإدارة ().

4- التصويت على تعديل لائحة عمل لجنة المراجعة ().

5- التصويت على تعديل سياسة مكافآت أعضاء مجلس الإدارة واللجان ().

6- التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم خلال عام 2020م-2021م بين الشركة وشركة أجيج لصناعة الصلب ومشتقاتة والتي لعضو مجلس الإدارة فهد الثنيان مصلحة غير مباشرة فيها وهي عبارة عن (الاستحواذ على كامل حصص شركة اجيج لصناعة الصلب ومشتقاته) بمبلغ 180 مليون ريال علماً بأنه لا يوجد شروط تفضيلية ().    
التصويت الالكتروني    وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة (العاشرة) صباحا يوم (الاثنين) 13/05/1442هـ الموافق 28/12/2020م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية “، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa” .
احقية تسجيل الحضور والتصويت    احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات
طريقة التواصل    ولمزيد من المعلومات أو للاستفسار، يرجى الاتصال على الهاتف رقم (0112298808) او جوال 0551636313خلال ساعات الدوام الرسمية للشركة أو الفاكس رقم (0114022615) أو التواصل عبر البريد الالكتروني ([email protected]) أو العنوان البريدي ص . ب (401) الرياض (11312) .

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد