الأحد, 28 فبراير 2021

تتيح الاتفاقية فرصاً إضافية وأنشطة مزدوجة لكسب المزيد من الأميال والحوافز والمكافآت و الخدمات المميزة

توقيع اتفاقية شراكة بين برنامج الفرسان “السعودية” والبنك السعودي الفرنسي

وقّع برنامج الفرسان للخطوط الجوية العربية السعودية اتفاقية شراكة مع البنك السعودي الفرنسي، يتم بموجبها إطلاق بطاقة الفرسان الائتمانية المشتركة، وتهدف الشراكة بين الطرفين إلى إتاحة فرص إضافية وأنشطة مزدوجة لكسب المزيد من الأميال والحوافز والمكافآت والحصول على الخدمات المميزة.  

اقرأ أيضا

وتمّ توقيع الاتفاقية في مبنى الإدارة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية بمدينة جدة، حيث مثّل برنامج “الفرسان”، نائب الرئيس للتسويق وإدارة المنتج بالخطوط السعودية الأستاذ عصام محمد أخونباي، فيما وقع عن البنك الأستاذ بندر بن عبدالعزيز القبيسي، رئيس تطوير الأعمال في البنك السعودي الفرنسي، بحضور مسؤولين تنفيذيين من الشركتين.

وتعليقاً على ذلك، أوضح الأستاذ عصام أخونباي بأن هذه الاتفاقية تأتي في إطار حرص “السعودية” على تحسين المزايا والفوائد المقدمة لعملاء الشركتين، واستكمالاً للخطط التطويرية التي تنفذها “السعودية” للارتقاء بالخدمات المقدمة وتعزيز العلاقة بأعضاء برنامج الفرسان من خلال حصولهم على مزايا متعددة . 

من جانبه أعرب محمد بن عبدالرحمن آل الشيخ رئيس مجموعة مصرفية الأفراد عن اعتزاز البنك السعودي الفرنسي بالشراكة مع “السعودية”، مشيراً أن هذه الاتفاقية سيكون لها دور كبير في تعزيز العلاقة وتفعيل التعاون والشراكة البناءة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للسعودية والبنك، وبالتالي تقديم خدمات مميزة لعملائهما من خلال بطاقة الائتمان المشتركة.   

وتنص الاتفاقية على أهمية وجود شراكات تجسّد الاهتمام والتعاون النوعي بين الشركتين. وقد حدّدت الاتفاقية الجوانب المؤسسية للتعاون وتفاصيل الفوائد والمزايا والخدمات الحالية والمستقبلية للطرفين وعملائهما، حيث سيحصل الأعضاء من عملاء البنك السعودي الفرنسي حاملي البطاقة الائتمانية المشتركة على مجموعة من الحوافز المميزة و الحصرية، ويختلف معدل اكتساب الأميال حسب نوع بطاقة الفرسان الائتمانية المشتركة من البنك الفرنسي (بطاقة فيزا بلاتينيوم ، بطاقة فيزا سيجنتشر ، بطاقة فيزا انفينيت). 

جدير بالذكر أن “برنامج الفرسان” يقدم المزيد من المزايا والخدمات والمكافآت على متن رحلات “السعودية” وخطوط الطيران العالمية شركاء تحالف سكاي تيم عبر شبكة واسعة من المحطات المنتشرة في أنحاء العالم إلى جانب الحصول على أميال المكافآت واستبدالها عبر “السعودية” أو شركاء التحالف. ويتيح برنامج الفرسان مركزا لرعاية الأعضاء لتقديم الخدمات بالتواصل على 920022222 أو عبر الواتساب 0540000005 أو من خلال جميع قنوات التواصل الاجتماعي. كما يستفيد أعضاء “الفرسان” كذلك من مجموعة العروض والمكافآت العديدة والحصول على المزيد من الخدمات المختارة من خلال شراكات عالمية للبرنامج تتضمن العديد من البنوك، الفنادق، تأجير السيارات، الاتصالات، مبيعات التجزئة، الخدمات، التأمين، وغيرها.
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد