الأحد, 28 فبراير 2021

“بروج للتأمين” تعلن إعادة تشكيل لجنة المراجعة

أعلنت شركة بروج للتأمين التعاوني عن قرار مجلس الإدارة على إعادة تشكيل لجنة المراجعة والتوصية للجمعية بإعتمادها بحيث تضم كلاً من عبدالرحمن خالد السلطان رئيساً للجنة، وزين العابدين عبدالله بري عضواً للجنة ، ومشعل عبدالمحسن السليمان عضواً للجنة، وذلك حتى إنتهاء الدورة الحالية لمجلس الإدارة في تاريخ 08-03-2022م.

اقرأ أيضا

ويأتي هذا بناءاً على عدم ممانعة البنك المركزي السعودي بتاريخ 06/05/1442هـ الموافق 21/12/2020م على إعادة تشكيل لجنة المراجعة.
وعبدالرحمن السلطان حاصل على شهادة الماجستير المالية التطبيقية من جامعة نيوكاستيل في أستراليا و شهادة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك سعود، وله خبرة واسعة في مجال الإدارة والمراجعة.

أما الدكتور/ زين العابدين بري حاصل على شهادة الدكتوراة في الإقتصاد من جامعة كلورادو – الولايات المتحدة الأمريكية ، وله خبرة واسعة في مجال الإدارة.

ومشعل السليمان حاصل على شهادة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة نوتردام بكاليفورنيا الولايات المتحدة الأمريكية ويشغل منصب المدير العام لشركة جوار الإحسان القابضة، وله خبرة واسعة وشهادات دولية في مجال المحاسبة والمحاسية الجنائية والرقابة المالية.

وقالت الشركة إن موافقة المجلس لا تُعَدّ نهائية وسوف يُعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد