الجمعة, 5 مارس 2021

“سوليدرتي تكافل” تنشر تعميم مجلس الإدارة المعد وفقا لمتطلبات المادة (39) من لائحة الاندماج والاستحواذ

أعلنت شركة سوليدرتي السعودية للتكافل عن نشر تعميم مجلس إدارتها (“تعميم مجلس الإدارة”) المعد وفقا لمتطلبات المادة (39) من لائحة الاندماج والاستحواذ، والذي يتضمن رأي مجلس إدارة شركة سوليدرتي تكافل بشأن العرض المقدم لمساهمي شركة سوليدرتي تكافل فيما يخص صفقة الاندماج، كما يتضمن المشورة المستقلة التي قدمت لمجلس إدارة شركة سوليدرتي تكافل من قبل شركة بيت التمويل السعودي الكويتي (“بيت التمويل”) والذي تم تعيينه كمستشار مالي لشركة سوليدرتي تكافل فيما يتعلق بصفقة الاندماج وفق أحكام المادة (18) من لائحة الاندماج والاستحواذ.

اقرأ أيضا

تم ارفاق نسخة من تعميم مجلس الإدارة ضمن هذا الإعلان. كما يمكن الحصول على نسخ من هذا التعميم من خلال زيارة الموقع الالكتروني لشركة سوليدرتي تكافل(www.solidaritytakaful.com) أو الموقع الالكتروني لشركة السوق المالية السعودية (تداول) (www.tadawul.com.sa) . كما يمكن الحصول على نسخ من مستند العرض من خلال زيارة الموقع الالكتروني لشركة الجزيرة تكافل (www.ajt.com.sa) أو الموقع الإلكتروني لهيئة السوق المالية (www.cma.org.sa) أو الموقع الالكتروني لشركة السوق المالية السعودية (تداول) (www.tadawul.com.sa).

كما تود شركة سوليدرتي تكافل التأكيد على أنه سيتم إتاحة عدد من المستندات المتعلقة بصفقة الاندماج والموضحة في تعميم مجلس الإدارة للمعاينة من قبل مساهمي شركة سوليدرتي ابتداءً من تاريخ 13/05/1442هـ (الموافق 28/12/2020م).

وذلك في مقرها الرئيسي (الرياض، حي الندى – طريق الثمامة ص.ب. 85770 – الرياض 11612).

وذلك خلال ساعات العمل الاعتيادية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصراً خلال أي يوم عمل (يوم الأحد وحتى يوم الخميس) من تاريخ نشر هذا التعميم وحتى نهاية فترة العرض (حسب التعريف الوارد لها في تعميم مجلس الإدارة).

وأكد مجلس إدارة شركة سوليدرتي السعودية للتكافل على أهمية قراءة المساهمين لمستند العرض وتعميم مجلس الإدارة بشكل مفصل قبل التصويت على أي من القرارات المتعلقة بصفقة الاندماج. وفي حال وجود أي شك بخصوص الإجراءات التي ينبغي اتخاذها، فإن مجلس إدارة شركة سوليدرتي تكافل يوصي بأن يحصل المساهم المعني على استشارة مالية مستقلة من قبل مستشار مالي مستقل ومرخص له من قبل هيئة السوق المالية السعودية. على أن يتأكد المساهم المعني من مدى ملائمة صفقة الاندماج والمعلومات الواردة في مستند العرض وتعميم مجلس الإدارة للأهداف الاستثمارية والأوضاع المالية الخاصة به. ولمزيد من التفاصيل عن صفقة الاندماج وأحكامها وشروطها وجميع المسائل المتصلة بها وإجراءات إتمام صفقة الاندماج، الرجاء الاطلاع على مستند العرض وتعميم مجلس الإدارة. كما ستقوم شركة سوليدرتي السعودية للتكافل بالإعلان عن أي تطورات جوهرية فيما يتعلق بصفقة الاندماج في حينها.

ويأتي هذا إشارة إلى موافقة هيئة السوق المالية على طلب شركة الجزيرة تكافل تعاوني (“شركة الجزيرة تكافل”) زيادة رأس مالها لغرض دمج شركة سوليدرتي السعودية للتكافل (“شركة سوليدرتي تكافل”) في شركة الجزيرة تكافل من خلال عرض مبادلة أوراق مالية الصادرة بتاريخ (08/05/1442هـ (الموافق23 /12/2020م)
قامت شركة الجزيرة تكافل في وقت سابق من هذا اليوم بنشر:

• مستند العرض الموجه لمساهمي شركة سوليدرتي تكافل (“مستند العرض”) والذي يتضمن التفاصيل ذات الصلة بالعرض المقدم من شركة الجزيرة تكافل إلى مساهمي شركة سوليدرتي تكافل لغرض دمج شركة سوليدرتي تكافل في شركة الجزيرة تكافل مقابل إصدار أسهم جديدة لهم في شركة الجزيرة تكافل والمعد وفقا لمتطلبات المادة (38) من لائحة الاندماج والاستحواذ الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية بموجب القرار رقم 1- 50 – 2007 بتاريخ 21-09-1428هـ (الموافق 3-10-2007م) والمعدّلة بقرار مجلس هيئة السوق المالية رقم 3-45-2018 بتاريخ 07/08/1439هـ (الموافق 23/4/2018م) (“لائحة الاندماج والاستحواذ”).

• تعميم لمساهميها بشأن زيادة رأس مال شركة الجزيرة تكافل لغرض دمج شركة سوليدرتي تكافل في شركة الجزيرة تكافل مقابل إصدار أسهم جديدة لمساهمي شركة سوليدرتي تكافل في شركة الجزيرة تكافل والمعد وفقا لمتطلبات قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية بموجب القرار رقم 3-123-2017 وتاريخ 9-4-1439 هـ (الموافق 27-12-2017م) المعدلة بقرار مجلس هيئة السوق المالية رقم 1-104-2019 وتاريخ 01/02/1441هـ (الموافق 30/09/2019).

الملفات الملحقة   هنا

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد