الإثنين, 8 مارس 2021

“عذيب للإتصالات”: تعيين إيهاب حناوي عضوا في مجلس الإدارة وممثلاً لشركة “بتلكو” 

أعلنت شركة اتحاد عذيب للاتصالات (GOجو) عن استبدال عضو مجلس الإدارة الممثل لشركة بتلكو، ايهاب أنور حنا حناوي (غيـر تنفيذي) بعيسى عباس عيسى السبع كعضو في مجلس الإدارة (غيـر تنفيذي) وممثلاً لشركة بتلكو اعتبارا من 17 جماد الأول 1442هـ الموافق 01 يناير 2021م وذلك بناء على خطاب رئيس مجلس إدارة شركة بتلكو الوارد للشركة بتاريخ 15 ديسمبر 2020م ليكمل الفتـرة المتبقية في الدورة الحالية لمجلس الإدارة والتـي ستنتهي في 25 اكتوبر 2023م، وسوف يعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره.

اقرأ أيضا

ويشغل عيسى عباس السبع منصب مدير عمليات الدمج والاستحواذ في شركة بتلكو، منذ انضمامه في شهر سبتمبر 2020.
يمتلك عيسى السبع خبـرة تفوق 10 سنوات في مجال عمليات الدمج والإستحواذ والمصرفية الاستثمارية. قبل انضمامه إلى شركة “بتلكو”، تولى عدة مناصب في مجموعة “UBS” في لندن ودبي كان آخرها كمدير في المصرفية الاستثمارية للشرق الأوسط حيث تولى مهام تشمل تقديم المشورة للشركات والمستثمرين في صفقات الدمج والإستحواذ بالإضافة إلى صفقات أسواق التمويل، وقد بدأ مسيرته المهنية كمحلل استثمارات مع شركة أركابيتا في عام 2009م.

وعيسى السبع حاصل على ماجستير (بامتياز) في الاقتصاد من كلية لندن للاقتصاد وبكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في الفلسفة والسياسة والاقتصاد من كلية باليول بجامعة أكسفورد.

وقالت الشركة إن ن موافقة المجلس لا تُعَدّ نهائية وسوف يُعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره

وبهذا يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة اتحاد عذيب للاتصالات (GOجو) لايهاب أنور حناوي بخالص الشكر والتقدير على جهوده ومشاركته الفعاله والقيمه التي قدمها خلال فتـرة عضويته في مجلس إدارة الشركة متمنين له دوام التوفيق والسداد.كما رحب أعضاء مجلس الإدارة بـ عيسى عباس السبع عضواً جديداً بمجلس الإدارة متمنين له التوفيق في تقديم معرفته وخبراته لدعم أعمال الشركة.

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد