الأربعاء 14 جمادى الثانية 1442 - 27 يناير 2021 - 07 الدلو 1399

تعرف على الرئيس التنفيذي الجديد لمجموعة STC

أعلنت شركة الاتصالات السعودية – اس تي سي–  تعيين المهندس/ عليان محمد الوتيد رئيساً تنفيذياً للمجموعة، ابتداء من تاريخ 1442/08/15هـ الموافق 2021/03/28م، وذلك خلفا للمهندس ناصر بن سليمان الناصر الرئيس التنفيذي الحالي الذي استقال في وقت سابق على أن تبدأ الاستقالة إعتبارا من  28 مارس 2021 .

ويتمتع الوتيد بخبرة كبيرة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات تجاوزت الـ 20عاماً، ، حيث عمل ببداية حياته العملية في شركة أرامكو، كما تدرج في شركة stc في عدة مناصب، حيث يشغل بالوقت الحالي منصب النائب الأعلى لوحدة المستهلك، وقبل ذلك شغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين، كما يرأس العديد من مجالس إدارات الشركات التابعة لمجموعة stc مثل شركة قنوات وأنتيجرال وشركة مراكز الاتصال، ويشارك كعضو ونائب رئيس مجلس المديرين في stcpay كما يترأس العديد من اللجان التابعة لمجالس الإدارات للشركات التابعة للمجموعة.

والمهندس عليان الوتيد حاصل على شهادة الهندسة الكهربائية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وحاصل على العديد من الشهادات المهنية في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات والقيادة والتخطيط الاستراتيجي. 

 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الفيديو