الجمعة 02 جمادى الثانية 1442 - 15 يناير 2021 - 25 الجدي 1399

جون باغانو رئيسا تنفيذيا لمشروع أمالا اضافة لمنصبه في شركة البحر الأحمر للتطوير

اعلن مشروع أمالا، تنحي نيكولاس نيبلز عن منصبه كرئيس تنفيذي مع دخول شركة أمالا مرحلة التطوير، فيما تم تعيين جون باغانو في منصب الرئيس التنفيذي الجديد لشركة أمالا إضافة إلى منصبه كرئيس تنفيذي لشركة البحر الأحمر للتطوير.

وعلق جون باغانو الرئيس التنفيذي الجديد لشركة أمالا قائلا: "ممتنون جدا لما قدمه نيكولاس من ريادة متميزة لأمالا ودوره المحوري في قيادة أعمال التطوير والبناء خلال السنوات الثلاث الماضية. وتعد هذه الخطوة جزءا من نمو أمالا حيث سيواصل نيبلز مساهمته في تطوير الوجهة بصفة مستشارا لأمالا."

ويأتي مشروع "أمالا" كمحرك رئيسي لدفع عجلة التنويع الاقتصادي وإيجاد فرص استثمارية للقطاع الخاص المحلي وجذب الاستثمار الأجنبي المباشر للمساهمة في تطوير قطاع السياحة في المملكة، والحفاظ على الموروث الثقافي والبيئي وتحقيق الاستدامة انسجاماً مع ⁧‫رؤية المملكة 2030‬⁩.

ويسعى مشروع "أمالا" الذي أطلقه صندوق الاستثمارات العامة, ليكون وجهة سياحية فائقة الفخامة على ساحل البحر الأحمر، بمفهوم جديد كلياً للسياحة الفاخرة المتركزة حول النقاهة والصحة والعلاج.

ويصف كثيرون من زوار منطقة مشروع " أمالا " في منطقة تبوك، بأنها نسخة أخرى لمنطقة "ريفيرا" الشهيرة, نظراً للتشابه الملاحظ بينهما، الذي يبدأ بالمناخ الذي يأتي امتداد طبيعي لمناخ البحر المتوسط المعتدل، إضافة إلى جمعها بين هدوء الطبيعة والمناظر الجبلية الخلّابة و البحرية فائقة النقاء على سواحل البحر الأحمر.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

محمد الشمري اكثر المحلات في شارع الملك سعود أمين الصندوق غير سعودي تحت...
علي الصين
منير محمد المطيري اجبار الشركات على توفير عدد موظفين كافي ، والله مو معقول...
حمد احلا شي بدون مركبات
يحيى يوسف ابوالياء عندي سؤال أرجو منكم الرد إلغاء الكفالة هل تشمل كل الأعمال...

الفيديو